أكرم القصاص - علا الشافعي

رئيس برلمانية الشعب الجمهورى: لن نقبل رفع دعم الكهرباء عن محدودى الدخل

الأحد، 31 يوليو 2016 04:20 ص
رئيس برلمانية الشعب الجمهورى: لن نقبل رفع دعم الكهرباء عن محدودى الدخل النائب محمد صلاح أبو هميلة
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال النائب محمد صلاح أبو هميلة، رئيس الكتلة البرلمانية لحزب الشعب الجمهورى، إن البرلمان لن يقبل أى زيادة فى أسعار الكهرباء على محدودى الدخل، متابعًا: "إذا كان رفع الدعم على الكهرباء سيمس شريحة الغلابة سنقف أمامه، ولن نقبل بتطبيقه".

وأضاف رئيس الكتلة البرلمانية لحزب الشعب الجمهورى، فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، أن رفع الدعم سيكون على الفئات ذات مستويات الدخل المرتفعة، والتى تستهلك معدلات كبيرة للكهرباء، ولكن المستويات الفقيرة لن نقبل برفع الدعم عنها، بل سنبحث مدى إمكانية تقليل الفواتير عليهم إذا كانت معدلات استخدامهم للكهرباء محدودة.

وأشار رئيس الكتلة البرلمانية لحزب الشعب الجمهورى، إلى أن فئات محدودى الدخل تواجه تحديات كثيرة على رأسها ارتفاع الأسعار، وبالتالى لا يمكن أن يطول رفع الدعم عن الكهرباء هذه الفئات المحدودة الدخل، لافتًا إلى أن الرئيس عبد الفتاح السيسى حريص على إزالة الأعباء عن هذه الفئات.

كان مصدر مسئول بوزارة الكهرباء والطاقة المتجددة المصرية، كشف أن هناك عددًا من الجهات الرقابية أخطرت رئاسة مجلس الوزراء بضرورة تأجيل إعلان خطة رفع الدعم عن الكهرباء وتطبيق الزيادة الجديدة، وذلك بسبب الظروف الاقتصادية السيئة التى تمر بها البلاد وارتفاع أسعار السلع الأساسية.

موضوعات متلعقة..


نكشف أسباب تأخر إعلان خطة رفع الدعم عن "الكهرباء".. جهات رقابية تخطر مجلس الوزراء بضرورة تأجيل زيادة أسعار فاتورة الاستهلاك بسبب الظروف الاقتصادية.. ومصدر: الدولة تدرس تطبيقها بعد انتهاء الصيف










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة