هند صبرى: محمد خان مخرج اقترن اسمه بعباقرة التمثيل

الأحد، 31 يوليو 2016 11:06 م
هند صبرى: محمد خان مخرج اقترن اسمه بعباقرة التمثيل هند صبرى
كتب علي الكشوطي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نشرت النجمة هند صبرى، من خلال حسابها على مواقع التواصل الاجتماعى، شهادتها فى حق المخرج الراحل محمد خان، حيث قالت: "محمد خان اسم كبير، يثير هيبة ورهبة أى ممثل شاب يحلم بالعمل مع مخرج قدم للسينما المصرية والعربية أعمالاً بأهمية (موعد على العشاء) و(زوجة رجل مهم) و(أحلام هند وكاميليا).. مخرج اقترن اسمه بعباقرة التمثيل".

وأضافت: "لما تلقيت مكالمة من خان يعرض على فيلمه الجديد (بنات وسط البلد)، أصابنى الذعر من لقاء شخصية يقال عنها إنها عنيفة أحيانا ومتقلبة أحيانا.. ذهبت لبيته أنا وصديقتى منة شلبى فى منطقة المعادى، وأنا لا أعلم ماذا أقول فى حضرة تاريخ حى، ولكنى وجدت طفلاً كبيراً، بكل مقومات الطفل: عينان براقتان من الذكاء والحماس وخفة الدم، حساسية مفرطة أحياناً ومزاج متقلب يدل على عواصف داخلية تحمل معها وقودا لطاقته الإبداعية، هوس حقيقى بالسينما يضاهيه هوس بالحياة والعلاقات الإنسانية، ضحكة رنانة ليس لها مثيل.. نعم، محمد خان كان طفلا كبيراً، وهذا كان أجمل ما فيه".

وأشارت هند صبرى قائلة "عملنا معاً فى بنات وسط البلد، أتاح لى تعلم فنون التعامل مع خان حتى جمعتنا صداقة حقيقية يعلوها الاحترام الخالص لموهبته وطاقته التى كانت تفوق أغلب المخرجين الأصغر منه سنا، وربما اشتراكنا فى برج العقرب كان عاملاً مساعداً لتلك الصداقة، كنت أرى فى عينيه عواصف أعلمها جيداً. كنا نضحك كثيراً، كان يوبخنى كثيراً أيضاً بطريقته الطريفة الوحيدة، وأنا كنت أتقبل بصدر رحب، لأنه هذا هو خان، اليوم نقول وداعاً، لكنك تركت لنا الكثير يا أستاذ، ولأن الأطفال لا يحبون النسيان، فأنا أعلم أنك لا تحبه أيضاً. وأنت بشخصك وأعمالك ونظرتك الثاقبة الساخرة للحياة وشخصيتك الطاغية، مستحيل أن تُنسى، تلميذتك هند صبرى".




0

شهادة هند صبرى فى حق المخرج الراحل محمد خان





موضوعات متعلقة..


مؤلفة "كرسى بعجل": تحضيرات الفيلم متوقفة بسبب عقبات إنتاجية










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة