أكرم القصاص - علا الشافعي

سحر نصر تبحث مع مديرة الوكالة الأمريكية للتنمية المشروعات التنموية المشتركة

الأحد، 31 يوليو 2016 11:57 ص
سحر نصر تبحث مع مديرة الوكالة الأمريكية للتنمية المشروعات التنموية المشتركة جانب من لقاء د. سحر نصر وزيرة التعاون الدولى وشيرى كارلين مديرة الوكالة الأمريكية للتنمية
كتب ياسمين سمرة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استقبلت الدكتورة سحر نصر، وزيرة التعاون الدولى، شيرى كارلين، مديرة الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية والوفد المرافق لها ومسئولين من السفارة الأمريكية بالقاهرة، بحضور مسئولى الملف الأمريكى بالوزارة، حيث استعرض الجانبان، ملف المشروعات التنموية المشتركة بين مصر وأمريكا.

وأعربت نصر، حسب بيان اليوم، عن تطلعها أن تشهد المرحلة المقبلة المزيد من التعاون نحو القضايا والموضوعات ذات الاهتمام المشترك وسبل تطوير العلاقات الثنائية بين البلدين.

وأشارت إلى الرؤية الاستراتيجية المصرية والجهود المبذولة من قبل الحكومة فى تحقيق أهداف التنمية المستدامة فى إطار أن وزارة التعاون الدولى هى المنسق القومى لهذه الأهداف وعلى رأسها، القضاء على الفقر، ومكافحة الفساد وتطوير العشوائيات ومنه مشروع الأسمرات والذى يسهم فى خلق مناخ ملائم ومناسب للأسرة المصرية.

وأكدت على أهمية دعم مشروع القضاء على فيروس سى، ومشروعات تحليه المياه ومعالجة الصرف الصحي، والتى تتوافق مع أولويات الشعب المصرى وبرنامج الحكومة الاقتصادى.

وأكدت شيرى كارلين، على عمق العلاقات المصرية والأمريكية، واهتمام الولايات المتحدة الأمريكية بدعم المجالات التى تدعمها الحكومة المصرية والتى تم استعراض بعضا منها فى إطار التباحث والتفاوض مع مسئولى الملف الأمريكى بالوزارة.


موضوعات متعلقة


سحر نصر تبحث مع البنك الدولى دعم مشروع الـ1.5مليون فدان بـ500مليون دولار










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة