أكرم القصاص - علا الشافعي

حان الآن وقت "قص الشعر".. موضة الشعر القصير تغير شكل النجمات العالميات

الأحد، 31 يوليو 2016 06:00 ص
حان الآن وقت "قص الشعر".. موضة الشعر القصير تغير شكل النجمات العالميات كارا دولافينى
كتبت : رانيا علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يعرض فصل الصيف قطاع كبير من الفتيات للملل بسبب الطقس الحار، فتحاول كل منهن الحفاظ على شعرها وتصفيفه لأطول وقت ممكن، خائفات من خطوة "قص الشعر"، لكن مع إقبال العديد من النجمات العالميات على قص شعرهن من الممكن أن تدفعك هذه الخطوة لتكونين أكثر شجاعة و جرأة وترفعى شعار "حان الآن وقت قص الشعر".

1
كارا دولافينى

حيث جاءت فى المقدمة النجمة وعارضة الأزياء الشهيرة "كارا دولافينى" التى تبحث دائماً عن التجديد سواء فى style ملابسها أو بماكياجها أو بتصفيفة شعرها، حيث فاجأت عشاقها بقصها شعرها وهو ما أعطاها المزيد من الجمال والجاذبية.

2
كيندال جينر

كذلك النجمة نجمة تليفزيون الواقع كيندال جينر التى لم تتردد فى قص شعرها لكى تضمن look جديد مميز وساحر يخطف الأنظار نحوها، ولأن كيندال تمتلك الكثير من المعجبات وخاصة من فئة المراهقات سيقوموا بتقليدها على الفور.

3
داكوتا جونسون

ورغم أن نجمة "هوليوود" الشهيرة داكوتا جونسون أقبلت على خطوة قص شعرها من أجل التجديد إلا أنها لم تستطع الاستغناء عن استخدام "الأكستنشن".

4
فيكتوريا بيكهام

أيضا فيكتوريا بيكهام مصممة الأزياء الشهيرة ونجمة فريق "Spice Girls" ، لم تتردد فى قص شعرها بحثا عن إطلاله مختلفة تثبت جراءتها وتوهجها .
5
أنجا روبيك


وتبحث عارضة الأزياء البولندية الشقراء أنجا روبيك دائماً عن التميز وخطف الأضواء نحوها بشتى الطرق، وبعد أن قامت روبيك بقص شعرها شاركت مرتادى صفحتها على موقع التواصل الاجتماعى الشهير "إنستجرام" عدة صور باللوك الجديد والذى لاقى استحسانهم بنسبة كبيرة.

6
سيلينا جوميز

ورفعت أيضاً شعار "حان الآن وقت قص الشعر" المطربة الشابة سيلينا جوميز التى تعلم جيداً كيف تبرز جمالها، حيث جاء قص شعر جوميز عامل جديد من عوامل إبراز جمالها وأنوثتها .


موضوعات متعلقة



تايلور سويفت تهنئ سيلينا جوميز بعيد ميلادها بصورة تحصد 2.1 مليون "like"


أزياء "سيلينا جوميز" تشغل نساء العالم وتتصدر قائمة البحث بموقع Polyvore









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة