أكرم القصاص - علا الشافعي

"تعليم الاسكندرية" يفتتح مسابقة "ابن الهيثم" للأفكار العلمية

الأحد، 31 يوليو 2016 08:42 م
"تعليم الاسكندرية" يفتتح مسابقة "ابن الهيثم" للأفكار العلمية جامعة الإسكندرية
الاسكندرية جاكلين منير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أقيم اليوم الأحد حفل مسابقة "ابن الهيثم" للأفكار العلمية، بالتعاون بين كلية العلوم جامعة الإسكندرية والمراكز الاستكشافية التعليمية، بحضور جمعه ذكري وكيل أول وزارة التربية والتعليم بالإسكندرية نائبا عن وزير التربية والتعليم.

ورحب وكيل وزارة التربية والتعليم بالطلاب وشكر جهدهم وكذلك توجه بالشكر لأولياء الأمور لما بذلوه مع أبنائهم من جهد ووقت ومال لتظهر أفكارهم إلى النور.

وأكد "ذكري" على ضرورة اقتداء الطلاب بالدكتور أحمد زويل مستثمرا إطلاق اسمه على قاعة الاحتفال، وأكد أيضا على ضرورة التحلي بالأخلاق الكريمة والانتماء للوطن حتى تكتمل زينة العلم وفائدته، مشيرا إلى ضرورة استخدام الأسلوب العلمي في التفكير لتتطور عقولهم لخدمة الوطن ، مختتما حديثه بالتأكيد على أهمية دور المراكز الاستكشافية التي يبلغ عددها ( 51 ) مركزا على مستوى الجمهورية منها ( 3 ) مراكز في الإسكندرية .

وشهد الاحتفال تكريم الفائزين ونخبة من أساتذة الجامعة على رأسهم الدكتور هشام جابر نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب و الدكتور محمد إسماعيل عميد كلية العلوم والدكتور مصطفى النجار وكيل الكلية للدراسات العليا و الدكتور علاء الدين رمضان وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع و الدكتورة أماني عبد الحميد وكيل الكلية لشئون الطلاب والدكتورة عبير العراقي مدير المراكز الاستكشافية التعليمية وعزة أبو العز مشرف المراكز الاستكشافية بالإسكندرية .

محافظ الإسكندرية يعتمد نتيجة الدور الثانى للشهادة الإبتدائية








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة