أكرم القصاص - علا الشافعي

بدء سفر العمالة المصرية بدول الخليج من ميناء سفاجا البحرى

الأحد، 31 يوليو 2016 10:12 ص
بدء سفر العمالة المصرية بدول الخليج من ميناء سفاجا البحرى ميناء سفاجا - أرشيفية
البحر الأحمر - عماد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال ملاك يوسف المتحدث الإعلامى لهيئة موانئ البحر الأحمر، إن ميناء سفاجا يستعد اليوم لبدء سفر العمالة المصرية بدول الخليج بعد انتهاء اجازتهم حيث يشهد ميناء سفاجا مغادرة العبارة الرياض وعلى متنها 1122 راكب و103 سيارة و6 شاحنة والعبارة مسرة وعلى متنها 910 راكب و34 سيارة و14 شاحنة.

وشدد اللواء مهندس هشام ابو سنه رئيس هيئة موانى البحر الاحمر على مديرى الموانى بضرورة التنسيق مع اعضاء المجتمع المينائى لسرعة انهاء اجراءات سفر العمالة عبر موانئ الهيئة.

والتنبيه على التوكيلات الملاحية ومالكى العبارات بالالتزام بالاعداد المسموح بها وعدم وصول الركاب إلى الميناء الا قبل السفر بأربع ساعات مع تواجد ممثلين للوكلاء السياحيين والملاحيين لحل اى مشكلة مع ادارة الميناء فى حينه ومتابعة ادارة الميناء بصرامة لعدم استغلال الحمالين للركاب.

كما تم رفع كفاءة صالات الوصول والسفر وتزويدها بعدد مناسب من العاملين بنظام ورادى على مدار 24 ساعة فى حالة تواجد عبارات على الارصفة والتنسيق بين مركز عمليات الهيئة الرئيسى والمراكز الفرعية بالموانى لاستقبال اى احداث طارئة وسرعة العمل على حلها.

وفى السويس أكد ملاك يوسف المتحدث الاعلامى لهيئة موانى البحر الاحمر أن ميناء الزيتيات يستعد اليوم لاستقبال السفينة جازهونر وعلى متنها 5 الاف طن بوتاجاز قادمة من ميناء ينبع السعودى.

كما يستعد ميناء نويبع اليوم لاستقبال العبارة سينا وعلى متنها 284 راكب و38 شاحنة و22 سيارة و3 باص جيت.

على جانب آخر شهد الميناء بالأمس استقبال العبارة برنسيسة وعلى متنها 332 راكب و14 سيارة والعبارة سينا وعلى متنها 45 شاحنة كما غادرت العبارة سينا وعلى متنها 250 راكب و43 شاحنة و12 سيارة.



موضوعات متعلقة..


عودة عمل الخط الملاحى "شرم الشيخ - الغردقة" اليوم بعد توقف سنتين











مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة