أكرم القصاص - علا الشافعي

"الشناوى" يوضح حقيقة غضبه من مارتن يول وعلاقته بحراس الأهلي

الأحد، 31 يوليو 2016 12:56 م
"الشناوى" يوضح حقيقة غضبه من مارتن يول وعلاقته بحراس الأهلي محمد الشناوى حارس الأهلي
كتب رمضان حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أبدى محمد الشناوى، حارس مرمى الأهلى الجديد، سعادته بالانضمام لقائمة الفريق للقاء سموحة غدا، الاثنين، فى دور الثمانية لبطولة كأس مصر مؤكداً على أنها ثقة كبيرة من الجهاز الفنى ويتمنى أن يكون على قدر تلك الثقة.

وأشار الشناوى إلى أنه بصرف النظر عن إذا ما كان سيشارك أو يجلس على دكة البدلاء لأنها فى النهاية وجهة نظر للجهاز الفنى لا يملك إلا أن يحترمها لكن المهم أنه دخل قائمة الفريق وهى بداية جيدة بالنسبة له.

وأوضح أنه يدعم كل زملائه فى حراسة المرمى الفريق وأى حارس سوف يشارك سيقف خلفه ويدعمه لأنها فى النهاية مصلحة الأهلى هى الأهم، وجدد حارس الأهلى الجديد نفيه لما تردد مؤخراً عن غضبه من الجهاز الفنى بسبب عدم قيده إفريقياً، مؤكداً على أن هذا الكلام لا أساس له من الصحة ولا يعرف سبباً لإثارته فى هذا التوقيت.

وشدد على احترامه لقرارات الجهاز الفنى مهما كانت باعتباره المسئول عن الفريق،كما نفى ما قيل عن سفره إلى المغرب مع بعثة الفريق على نفقته الخاصة مستنكراً هذه الشائعات ومؤكداً على أنه سافر على نفقة الأهلى مثل باقى زملائه وكان سعيداً بالتواجد مع بعثة الأحمر رغم عدم قيده إفريقياً حتى يندمج سريعاً مع الفريق.

- شوبير يكشف عن سر غضب الأهلى من الحارس محمد الشناوى









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

ali

قلنا من الأول شوبير بيدعم أكرامي لكي يرسي مبدأ في النادي

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة