أكرم القصاص - علا الشافعي

"الزراعة" تطرح كميات ضخمة من اللحوم الطازجة بالأسواق بـ58 جنيه للكيلو

الأحد، 31 يوليو 2016 10:39 ص
"الزراعة" تطرح كميات ضخمة من اللحوم الطازجة بالأسواق بـ58 جنيه للكيلو وزير الزراعة يطلق حملة مكبرة لتخفيض أسعار اللحوم
كتب عز النوبى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أطلق الدكتور عصام فايد وزير الزاراعة واستصلاح الأراضى، اليوم الأحد، حملة مكبرة لتخفيض أسعار اللحوم الحمراء الطازجة، لتخفيف العبء عن كاهل المواطنين، استعداداً لاستقبال عيد الأضحى المبارك.

وقال وزير الزراعة، فى تصريحات صحفية، أنه سيتم بداية من اليوم وحتى عيد الأضحى المبارك طرح كميات كبيرة من اللحوم الطازجة، التى يتم ذبحها يومياً، وذلك بسعر 58 جنيه للكيلو الواحد بكافة المنافذ التابعة لقطاع الانتاج بالوزارة ، مشيرا الى أنه سيتم أيضاً تسيير 35 سيارة مبردة بالقرى والمحافظات المختلفة، خاصة المناطق النائية، يتم تحميلها باللحوم الطازجة، وذلك لتخفيف العبء عن كاهل المواطنين، والحد من أزمة ارتفاع أسعار اللحوم وجشع التجار.

وأوضح وزير الزراعة، إن تلك الحملة تستهدف فى المقام الأول خفض أسعار اللحوم الطازجة، والحد من جشع التجار والقضاء على سلسلة الوسطاء، التى تتسبب فى هذا الغلاء، فضلاً عن تخفيف العبء عن المواطنين خاصة خلال موسم عيد الأضحى.

وأكد وزير الزراعة ، إن الوزارة كانت سباقة فى الاستجابة لنداء الرئيس عبد الفتاح السيسى، بتخفيض أسعار السلع والمنتجات الغذائية، وذلك من خلال 353 منفذا تابعاً للوزارة، بالمحافظات المختلفة، والمنافذ المتنقلة التي تجوب المناطق النائية، حيث تقدم الوزارة تلك المنتجات بأسعار تقل عن مثيلاتها بالأسواق بنسب تصل إلى 30%.




موضوعات متعلقة :



10 أسباب وراء فشل وزارة الزراعة فى تطبيق حظر ذبح "البتلو"













مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

ابو حلموس المصرى

الشجاعة الادبية تتطلب ارشادنا عن اماكن بيع لحوم وزارة الزراعة

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة