أكرم القصاص - علا الشافعي

إلبسى بالألوان.. بالصور إزاى تدخلى "الموضة الأفريقية" دولابك؟

الأحد، 31 يوليو 2016 08:00 ص
إلبسى بالألوان.. بالصور إزاى تدخلى "الموضة الأفريقية" دولابك؟ الموضة الأفريقية
كتبت إيناس الشيخ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
الكثير من الألوان، هكذا يمكن وصف الـ "Ankara style"، أو الستايل الأفريقي الذى يعتبره ملوك الموضة اليوم واحد من أهم خطوط الأزياء العالمية التى اقتحمت عالم الموضة بالكثير من الألوان الصارخة المتداخلة، بمجرد رؤيتك لتنويعات الألوان التى يستخدمها صناع هذه الموضة ستسمع على الفور أصوات قرع الطبول الأفريقية الواضحة فى تفاصيل القماش، وطريقة تركيب الاكسسوارات مع الألوان مع التصميمات المختلفة.

الأصفر الصارخ، الأحمر النارى، والكثير من الأخضر والأزرق، وغيرها من الألوان التى شكلت خطوط الموضة الأفريقية التى يمكن إضافتها لدولابك، والتحول لأنثى مميزة بخطوط ألوان لا يقوى الجميع على ارتدائها، يمكنك إضافة بعض الأجواء الأفريقية لدولابك، سواء من خلال الفساتين المميزة، الاكسسوارات الضخمة التى تزيد السادة جمالاً، أو من خلال مشاهدة هذه الصور التى ترشدك لطريق وضع بعض القطع الجديدة تماماً لخزانة ملابسك.

الفساتين الأفريقية ..


لا يميزها التصميمات، بقدر ما تمزيها النقشة المميزة التى أبدع مصممى الأزياء الأفريقية من وضعها بما يتماشى مع كل تصميم، يمكنك إضافة بعض هذه الروح لدولاب ملابسك من خلال اختيار فستان ملون والذهاب به لمناسبة هامة، وستشاهدين نظرات الإعجاب واضحة ممن حولك.

بنطلون جينز .. مع ما يناسبك من ألوان جنوب أفريقيا..


الـ"Top" الطويل الذى تميزه الألوان، يمكنك استخدامه مع بنطلون جينز، وحذاء بكعب عالِ وحقيبة سادة، وستظهرين فى غاية الأناقة.

الـ Midi Skirt الأفريقية ..


احتلت الـ Midi skirt التى عادت لنا من خسمينيات القرن الماضى خطوط الموضة هذا العام، إذا كنتِ من عشاقها فعليكِ تجربتها بهذه الألوان المبهجة التى تتماشى مع أى مناسبة، ويمكنك ارتداؤها مع "Top" سادة خالِ من الألوان.


استخدمى الاكسسوارات الأفريقية ..


الأحذية، الحقائب، والاكسسوارات النحاسية الضخمة، مجموعة من العناصر التى تميز الموضة الأفريقية، كما يمكنها أيضاً أن تميزك عن أصدقائك، إذا استعنتِ بها مع ملابسك العادية، فتخيلِ فستان أسود سادة مع هذه الاكسسوارات الصارخة، وحقيبة وحذاء ينتمى لجنوب أفريقيا، هل يمكن لأحدهم مقاومتك؟


5df6c384c45d743c89e41ffe0d34807d
الاستايل الأفريقى


72e74ccb03091c2e4814aead1358b4b2
Ankara style المميز بلألوان


ankara Midi
الأزياء الأفريقية تتميز بالألوان الصارخة


اكسسوارات
أزياء أفريقية مميزة


أزياء أفريقية
الأزياء الأفريقية تضفى البهجة على دولابك










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة