أكرم القصاص - علا الشافعي

بسمة تلحق بخالد أبو النجا وتظهر فى مسلسل "Tyrant"

السبت، 30 يوليو 2016 03:00 م
بسمة تلحق بخالد أبو النجا وتظهر فى مسلسل "Tyrant" بسمة
كتب شريف إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ضمن أحداث الحلقة الرابعة من الموسم الثالث بالمسلسل الأمريكى Tyrant، ظهرت الممثلة المصرية بسمة بالعمل، ويأتى ظهورها فى رابع حلقات المسلسل لتلحق بالممثل خالد أبو النجا الذى سبقها فى الظهور بالحلقات الأولى من المسلسل المثير للجدل.

وتجسد النجمة البالغة من العمر 39 عاماً، دور سيدة ثرية متزوجة من رجل أعمال، وهى شقيقة وزيرة خارجية دولة "أبدين"، التى تدور أحداث المسلسل حول التحولات السياسية والاجتماعية بها، ومن المقرر أن تظهر بسمة فى بعض الحلقات المتبقية من هذا الموسم من المسلسل، نظراً لأن شخصيتها من المفترض أن تساعد شقيقتها فى اعتلاء منصب أول رئيسة للدولة.

قيما يقدم خالد أبو النجا فى العمل، دور رجل مسلم يخوض الانتخابات الرئاسية فى دولة "أبدين" حيث يحاول "أبو النجا" توعية الناس بحقوقهم السياسية من منظور دينى، علماً بأن صناع العمل أكدوا أكثر من مرة أن أحداث المسلسل مستوحاة من الثورة السورية.

يذكر أن مسلسل "Tyrant" أو "الطاغية" هو من نوعية الدراما السياسية الذى يعرض على شبكة "Fx" الأمريكية والذى ذكرت "اليوم السابع" من قبل أنه من تأليف كاتب إسرائيلى وهو جدعون ريف وفقا لما جاء فى موقع "wikipedia" وعدد من المواقع العالمية من بينها موقع "newyorker" الأمريكى.



موضوعات متعلقة..


بالصور.. مفاجآت مثيرة يعلنها نجوم التلفزيون العالمى فى مهرجان كوميك كون








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

مهندس. رافت فرغلي

الاثنين

عدد الردود 0

بواسطة:

قارئ

بسمه

عدد الردود 0

بواسطة:

داليا المصرى

بسمه الفنانه

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة