أكرم القصاص - علا الشافعي

سفير مصر بالأردن لليوم السابع: 4 مصابين مصريين فى حادث "مأدبا" حالتهم خطرة

السبت، 30 يوليو 2016 07:14 م
سفير مصر بالأردن لليوم السابع: 4 مصابين مصريين فى حادث "مأدبا" حالتهم خطرة سفير مصر فى الأردن خالد ثروت
كتب أحمد جمعة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال السفير خالد ثروت، سفير مصر لدى الأردن، إن عدد المصريين المصابين فى حادث التصادم الذى وقع صباح اليوم فى منطقة زيزيا بمحافظة مأدبا الأردنية وصل إلى 13 مواطنًا، مشيرًا إلى خروج 9 منهم من المستشفى عقب تلقيهم الإسعافات الأولية حيث كانت إصابتهم خفيفة.

وأكد سفير مصر بالأردن فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، مساء السبت، أن 4 مواطنين حالتهم خطرة حيث تعرضوا لكسور متعددة فى الجسد، موضحًا أن ممثلا السفارة أشرفا على نقل 2 منهم إلى مستشفى فى العاصمة عمان لتوافر إمكانيات العلاج بها، مشيرًا لمتابعة الأطباء لحالتين تحت العلاج ومعرفة رأى الأطباء فى نقلهم إلى عمان.

وأفاد مصدر بمديرية الدفاع المدنى الأردنية اليوم السبت بأن عمال مصريين أصيبوا فى حادث تصادم وقع بين سيارتين فى منطقة زيزيا بمحافظة مأدبا الأردنية (التى تبعد 33 كم جنوب العاصمة عمان).

وقال المصدر إن الحادث وقع اليوم بين سيارة من نوع (بك أب) كانت تقل العمال المصريين وسيارة أخرى فى منطقة زيزيا، ما تسبب فى انقلاب السيارة الأولى وإصابة العمال.

ووصف المصدر الأردنى حالات العمال المصابين بأنها "متوسطة وبسيطة"، مشيرًا إلى أن رجال الدفاع المدنى قاموا على الفور بإسعاف المصابين وتم نقلهم إلى مستشفى النديم الحكومى فى مأدبا لتلقى العلاج اللازم.


موضوعات متعلقة


سفيرنا فى الأردن: نتابع حالات المصريين المصابين فى حادث تصادم "مأدبا"



الدفاع المدنى الأردنى: إصابة 12 عاملا مصريا فى حادث تصادم بمأدبا










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

خلف محمد

المنيا

جميل جدا

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة