أكرم القصاص - علا الشافعي

العليا للانتخابات: 14 مرشحا بينهم سيدة يترشحون على مقعد حدائق القبة

السبت، 30 يوليو 2016 12:07 م
العليا للانتخابات: 14 مرشحا بينهم سيدة يترشحون على مقعد حدائق القبة المستشار عمر مروان المتحدث باسم اللجنة العليا للانتخابات
كتب إبراهيم قاسم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تغلق اللجنة العليا للانتخابات برئاسة المستشار سرى الجمل رئيس محكمة استنئاف القاهرة - اليوم السبت - باب الترشح فى الانتخابات التكميلية التى ستجرى على مقعد واحد لعضوية مجلس النواب بالدائرة الخامسة ومقرها قسم حدائق القبة بمحافظة القاهرة، وذلك بعد خلو المقعد الذى شغله النائب سيد محمد السيد فراج عن تلك الدائرة للوفاة.

وقال المستشار عمر مروان المتحدث باسم اللجنة العليا للانتخابات أن عدد المتقدمين باروراق ترشحهم على مقعد دائرة حدائق القبة بمحكمة شمال القاهرة بالعباسية، بلغ حتى صباح اليوم السبت 14 مرشحا بينهم سيدة واحدة، ومن المقرر استمرار تلقى طلبات الترشح حتى الساعة الخامسة مساء اليوم، على أن يتم فحص الأوراق وبيان المقبولين والمستبعدين من قبل رئيس لجنة تلقى طلبات الترشح غدا الأحد.

وأكد "مروان" فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أن اللجنة وفرت لجميع الراغبين فى الترشح على المقعد الخالى بدائرة حدائق القبة الأمكانيات والتسهيلات اللازمة فى تقديم أوراق الترشح.

وكانت اللجنة العليا للانتخابات قد كلفت وزارة الصحة ومستشفى دار الشفاء لتوقيع الكشف الطبى على راغبى الترشح على المقعد الخالى لبيان عما إذا كانوا يعانون من أمراض قد تعيق عملهم كنواب من عدمه وعما إذا كانوا يتعاطون المواد المخدرة.

ودعت اللجنة العليا للانتخابات الناخبين فى دائرة حدائق القبة للاقتراع على مقعد واحد يومى 26و27 أغسطس المقبل فى الخارج ويومى 27و28 أغسطس فى الداخل، وفى حالة الإعادة تجرى الانتخابات يومى 2و3 سبتمبر فى الخارج و3و4 سبتمبر فى الداخل.



موضوعات متعلقة :

العليا للانتخابات تكلف "دار الشفا" بتوقيع الكشف على مرشحى حدائق القبة









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة