أكرم القصاص - علا الشافعي

واقعة اغتصاب طفل أكتوبر تكشف: شركات الأمن الخاصة تستعين بالمسجلين

الجمعة، 29 يوليو 2016 12:20 ص
واقعة اغتصاب طفل أكتوبر تكشف: شركات الأمن الخاصة تستعين بالمسجلين المتهم
كتب وائل محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حصل" اليوم السابع" على مستند يكشف أستخدام الشركات الخاصة لبعض المسجلين فى القضايا الجنائية لتأمين "الفيلات والكمباوند" داخل مدينة السادس من أكتوبر، وذلك بعد حادثة اغتصاب طفل على يد فرد أمن بـ"كماوند الغنائم" بمدينة السادس من أكتوبر.

وكشفت التحقيقات التى تجريها النيابة العامة فى واقعة اغتصاب الطفل البالغ من العمر 5 سنوات، أن فرد الأمن المتهم فى قضية اغتصاب الطفل ويدعى "إبراهيم خ" مسجل ومتهم فى القضية 1954 جنح مركز الزيات آداب عامة، والقضية 5967 جنح مركز كفر الزيات "سرقة مساكن".

وأفادت تحقيقات النيابة، أن المتهم استدرج الطفل فى غرفة أعلى العمارة التى يسكن بها، بحجة أن يلعب معه "بلاستيشن" ثم تناوب على اغتصابه، وكانت أسرة الطفل تبحث عنه فى نفس الوقت، بعد ملاحظتهم تغيبه عن الأطفال التى كان يلعب معهم فى المنطقة، وأفادوا أن فرد الأمن أصطحبه إلى سطح المنزل، وتبين أن الطفل فى حالة انهيار كامل نتيجة التعدى الجنسى عليه من قبل فرد الأمن.

وكانت عدد من سكان الـ"كامبوند" قد نظموا مظاهرة محدودة من قبل السكان، احتجاجاً على واقعة اغتصاب فرد أمن لطفل، وطالبوا برحيل شركة التأمين عن المدينة، وتم الدفع بقوة من قسم أول أكتوبر، لتهدئة المحتجين وإعادة فتح الطريق بعد قطعه من قبل الأهالى اعتراضاً على قيام الشركة بجلب المسجلين لتأمين المدينة بأكتوبر.

وكان اللواء خالد شلبى مدير مباحث الجيزة قد تلقى إخطارآ أول أمس القبض على فرد أمن يدعى "إبراهيم.خ" 42 سنة داخل مدينة الخمائل بأكتوبر، لاغتصاب طفل يبلغ من العمر 5 سنوات بعد أن استدرجه وتناوب على اغتصابه وأصابه بحالة إعياء شديدة.

وانتقلت قوة أمنية بإشراف العميد محيى سلامة مفتش القطاع، والمقدم أحمد نجم رئيس المباحث والرائد إسلام المهداوى معاون المباحث، وتمكنت قوات الأمن من ضبط المتهم، واعترف بارتكاب الواقعة، وأنه مكلف بحراسة العمارة التى يقيم فيها الطفل، وارتكب الواقعة بعد استدراج الطفل، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيقات.



 شركات الأمن الخاصة تستعين بالمسجلين (1)
الصحيفة الجنائية للمتهم


 شركات الأمن الخاصة تستعين بالمسجلين (2)
صفحة الشركة تعتذر عن الواقعة




موضوعات متعلقة...



بالفيديو : تجمهر أهالى كمباوند فى أكتوبر على خلفية اغتصاب طفل من فرد أمن










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 7

عدد الردود 0

بواسطة:

مواطن مصرى

فوضى شركات الأمن الخاصة

عدد الردود 0

بواسطة:

امين شرطه

الشرطه وشركات الامن تستعين بالمواطنين الشرفاء اياهم

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد فوءاد

اعدام شنقا

عدد الردود 0

بواسطة:

Yousef

الاعدام للمعندى والسجن لصاحب ومدير الشركه

عدد الردود 0

بواسطة:

محامية

لزم شركة الامن كمان تتربي

عدد الردود 0

بواسطة:

عمرو

الشرطة ايضا

اتفق تماما مع تعليق رقم 2

عدد الردود 0

بواسطة:

الغريب

ياساده

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة