أكرم القصاص - علا الشافعي

طلاب يشتكون من بطء موقع التنسيق.. و"التعليم العالى":بسبب كثرة الإقبال

الجمعة، 29 يوليو 2016 02:59 م
طلاب يشتكون من بطء موقع التنسيق.. و"التعليم العالى":بسبب كثرة الإقبال التنسيق الإلكترونى - أرشيفية
كتب وائل ربيعى - أحمد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اشتكى عدد من طلاب الثانوية العامة، الذين يسجلون رغباتهم بمعامل الحاسب الآلى التابعة لجامعة القاهرة، اليوم الجمعة، من البطء الشديد لموقع التنسيق أثناء تسجيل رغباتهم بالمرحلة الأولى للتنسيق.

وأكد الدكتور سمير شاهين، القائم على موقع التنسيق الإلكترونى التابع لوزارة التعليم العالى والبحث العلمى، أن مشكلة البطء التى تواجه بعض الطلاب خلال تسجيل رغباتهم، ترجع للضغط الشديد من قبل الطلاب على تسجيل الرغبات فى وقت واحد، مشيرا إلى أنه تم التواصل مع القائمين على بوابة الحكومة المصرية التى يندرج تحتها موقع التنسيق الإلكترونى لحل مشكلة بطء التحميل.

وفتحت معامل الحاسب الآلى التابعة للجامعات، أبوابها فى التاسعة من صباح اليوم الجمعة، لتسجيل الرغبات للمرحلة الأولى من التنسيق، التى بدأت منذ يوم أمس الخميس وتستمر حتى الاثنين المقبل، وذلك بحد أدنى 396 درجة فأكثر بنسبة 96.6% فأكثر، ويبلغ عددهم 26970 طالبا وطالبة.

وقال مكتب التنسيق، إن الحد الأدنى للشعبة الهندسية 380 درجة فأكثر بنسبة 92.7% فأكثر، وذلك بعدد طلاب19927، و328 درجة فأكثر للشعبة الأدبية أى بنسبة 80% فأكثر ويبلغ عدد طلاب هذه الشعبة 80516، وذلك بإجمـــــــــالى عدد طلاب 127413 طالبا وطالبة للمرحلة الأولى للتنسيق.

موضوعات متنقلة..


تنسيق الثانوية العامة.. حاسبات القاهرة: 500 طالب سجلوا رغباتهم حتى الآن








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة