أكرم القصاص - علا الشافعي

خالد صلاح يغرد تعليقا على حادث اشتباك عائلتى قنا: "القتل فى الصعيد بسبب صورة فتاة أو خلاف على قطعة أرض.. أعداؤنا الفقر والجهل والتطرف .. ما تسمحوش لحد يزرع كلمة فتنة طائفية.. ومصر ما يفرقهاش الدين"

الجمعة، 29 يوليو 2016 02:09 م
خالد صلاح يغرد تعليقا على حادث اشتباك عائلتى قنا: "القتل فى الصعيد بسبب صورة فتاة أو خلاف على قطعة أرض.. أعداؤنا الفقر والجهل والتطرف .. ما تسمحوش لحد يزرع كلمة فتنة طائفية.. ومصر ما يفرقهاش الدين" خالد صلاح
كتب محمد تهامى زكى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نشر الكاتب الصحفى خالد صلاح، رئيس مجلس إدارة وتحرير"اليوم السابع"، عدة تغريدات على موقع الرسائل القصيرة " تويتر" تعقيبا على حادث اشتباك عائلتين بالرصاص فى قنا بسبب نشر صورة فتاة على فيس بوك
وأكد خالد صلاح فى تغريداته أنه لا يوجد فتنة طائفية فى الصعيد ولا يوجد فرق بين مسلم ومسيحى،وأن أعداءنا هم الفقر والجهل والتطرف، مشيرا إلى أن من يضخم حوادث الشرف والسرقة يقصد جرح البلد لكنه سيفشل، مناشدا المصريين بعدم السماح بزرع كلمة الفتنة الطائفية، فالمجرمين يحاربون الجميع ومصر لن يفرقها الدين.




وأضاف خالد صلاح : "مصرع 3 فى تبادل إطلاق نار بين عائلتين بقنا لخلاف على فيس بوك، يعنى من غير فتنة طائفية.. الناس بتموت من الجهل مش من الفتنة.. أصحوا."



وتابع رئيس مجلس إدارة وتحرير"اليوم السابع"، بعض مناطق الصعيد مليانة قتل عشان الفلوس أو الشرف أو السرقة أو الأرض مش بس مسلم ومسيحى، اللى بيضخموا الحاجات دى قاصدين يجرحوا البلد وهيفشلوا، موضحا أن القتل هذه المرة عشان الفيس بوك واللى قبلها عشان خيانة زوجية، وتابع "واللى قبل قبلها عشان شرف بردوا، واللى قبلها أرض، فتنة إيه إللى بتتكلموا عليها".



وطالب صلاح المواطنين بعدم السماح لأحد بزرع كلمة فتنة طائفية بينهم، مؤكدا أننا نواجه مجرمين يحاربوننا جميعا، وكتب "مصر ما يفرقهاش الدين..عدونا الحقيقى هو الجهل والفقر والتطرف".




موضوعات متعلقة..



اسألوا يوسف الشريف مع خالد صلاح فى "على هوى مصر" الأحد


مصرع 3 أشخاص فى تبادل لإطلاق نيران بين عائلتين بدشنا لخلاف على فيس بوك









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 5

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد كمال

اني احبك في الله

يا استاذ خالد، بارك الله فيكم واعانكم

عدد الردود 0

بواسطة:

Nasser

وبالنسبة لحرق البيوت وتهجير المسيحيين

عدد الردود 0

بواسطة:

حما د ه

ذ كر ت ا لخلا صه يا ا ستا ذ خا لد صلا ح

عدد الردود 0

بواسطة:

أم مصرية

تعليق 2

عدد الردود 0

بواسطة:

جمال عريان نصرابوربيع

انقذونا من أراقت الدماء

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة