أكرم القصاص - علا الشافعي

بالصور.. رجال فى حياة إيميليا كلارك العاطفية بمسلسل Game of Thrones

الجمعة، 29 يوليو 2016 05:00 ص
بالصور.. رجال فى حياة إيميليا كلارك العاطفية بمسلسل Game of Thrones إيميليا كلارك وصديقها السابق سيث ماكفارلن
كتبت سارة محسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أصبحت النجمة البريطانية إيميليا كلارك محط أنظار الكثير من جمهور التليفزيون، وذلك بعد تفوقها فى أداء دورها بمسلسل المغامرة Game of thrones، كما نجحت فى لفت الأنظار إلى جمالها حسبما صنفتها مجلة Esquire الأمريكية "الامرأة الأكثر إثارة لعام 2015"، لتنتزع اللقب من الممثلة الإسبانية الشهيرة Penélope Cruz البالغة من العمر 41 عامًا، والتى حازت على اللقب عام 2014.

تفاعل الجمهور مع الممثلة البريطانية صاحبة الـ29 عاما على مواقع التواصل الاجتماعى يؤكد أنها أصبحت فتاة أحلام الكثير من الرجال اللذين يرونها نموذجا مثاليا للمرأة الجميلة، لكن هؤلاء فقط الرجال الذين اقتحموا حياة إيميليا كلارك العاطفية حسبما ذكرت المواقع الأمريكية:
واعدت إيميليا كلارك المنتج والممثل الأمريكىSeth MacFarlane ذو الـ42 عاما، والذى تبلغ ثروته 150 مليون دولار واستمرت علاقتهما لمدة 6 أشهر حتى انتهت فى مارس 2013 بسبب انشغال كل منهما بالعمل عن الآخر، الأمر الذى باعد المسافات بينهما.

فى يونيو 2013، واجهت كلارك إشاعة مواعدتها لجيمس فرانكو نجم سبايدرمان، وبطل 127hours، حيث تداولت الصحافة حديثا عن زواجهما بالرغم من عدم رصدهما معا بالكاميرات، ونفت كلارك الإشاعات حيث قالت إنها لم تلتق بفرانك إلا مرتين، وأضافت أن تلك الإشاعات جعلت أقاربها يتصلوا بها ليسألونها عن موعد الخطبة، مؤكدة أنه إنسان جميل لكنها ليست المرأة التى تستطيع أن تتزوج بشخص قابلته مرتين فقط.

وبعد حفل SAG Awardsعام 2014، تداولت بعض الصحف إشاعة عن علاقة غرامية بين كلارك والنجم جاريد ليتو، وذلك بعد مغازلته لها بصراحة فى الحفل عندما حضنها وقال إن عينيها ساحرة.

فى 2015، واعدت كلارك الممثل الأسترالى جاى كورتنى نجم فيلمDivergent، وفيلمTerminator Genisys، ومن المنتظر مشاهدته فى دور كابتن بوميرانج فى فيلم Suicide squad، وأشارت الصحافة إلى أنهما لم يصرحا رسميا بارتباطهما، ولم تستمر علاقتهما أيضا بسبب التزاماتها الفنية التى جعلت وجود الرومانسية فى حياتها مستحيلة حسبما قالت.

وتداولت الأنباء عن وجود علاقة عاطفية بينها وبين الممثل الأمريكى Cory Michael Smith بسبب تداول صور لهم معا، وقال مصدر مقرب من إيميليا لموقع دايلى ميل أنها تعتقد أنه يليق بها، وربما تفكر فى الأمر.

يذكر أن النجمة إيميليا كلارك رشحت لجائزة Primetime Emmy كأحسن ممثلة مساعدة عن دورها فى مسلسل Game of thrones.



إيميليا كلارك (1)
إيميليا كلارك وسيث ماكفارلن


إيميليا كلارك (2)
إيميليا كلارك وسيث ماكفارلن


إيميليا كلارك (3)
إيميليا كلارك وسيث ماكفارلن


إيميليا كلارك (4)
صورة مركبة لإيميليا كلارك وجيمس فرانكو


إيميليا كلارك (5)
جاريد ليتو يغازل إيميليا كلارك


إيميليا كلارك (6)
إيميليا كلارك وجاى كورتنى


إيميليا كلارك (7)
إيميليا كلارك وجاى كورتنى


إيميليا كلارك (8)
إيمليا كلارك وكورى مايكل سميث


إيميليا كلارك (9)
إيمليا كلارك وكورى مايكل سميث




موضوعات متعلقة:

- أبطال مسلسل Game of Thrones يتوقعون ضحية الموسم السابع












مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة