أكرم القصاص - علا الشافعي

تحقيقات وملفات

4 مشاهد فى انتصار الزمالك على الأهلى بعد حسمه لصفقة النيجيري ستانلى..الأبيض يُضحى بـ900 ألف دولار لاستعارة اللاعب موسما..محاولات الأحمر باءت بالفشل رغم عرض انطوى و3 ملايين

الجمعة، 29 يوليو 2016 06:46 م
4 مشاهد فى انتصار الزمالك على الأهلى بعد حسمه لصفقة النيجيري ستانلى..الأبيض يُضحى بـ900 ألف دولار لاستعارة اللاعب موسما..محاولات الأحمر باءت بالفشل رغم عرض انطوى و3 ملايين ستانلى مهاجم دجلة
كتب رمضان حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
4 مشاهد فى انتصار الزمالك على الأهلي بعد حسمه لصفقة النيجيرى ستانلى.. الأبيض يُضحى بـ900 ألف دولار لاستعارة اللاعب موسما.. محاولات الأحمر باءت بالفشل رغم عرض أنطوى و3 ملايين

حسم نادى الزمالك صراعه مع الأهلي لضم النيجيرى ستانلى مهاجم وادى دجلة فى الصيف المقبل لصالحه، بعد أن اتفق مسئولو النادى الأبيض مع إدارة دجلة برئاسة ماجد سامى على كل التفاصيل المالية الخاصة بالصفقة، التى سيتم بموجبها انتقال ستانلى لميت عقبة لمدة عام واحد فقط مع حصول اللاعب على 400 ألف دولار و500 ألف دولار لناديه.

ويرصد "اليوم السابع"، فى هذه السطور أبرز 4 مشاهد فى صراع القطبين على ضم اللاعب، والذى بدأ منذ حوالى أكثر من أسبوعين، وسارت المفاوضات بشكل سرى حتى حسم الزمالك الأمر لصالحه فى النهاية، وينتظر أن يعلن عن إتمام الصفقة بشكل رسمى خلال الساعات القليلة المقبلة، ليصبح ستانلى لاعبا بالقميص الأبيض فى الموسم الجديد.

- التحدى


حاول كل طرف سواء الأهلي أو الزمالك الظفر بخدمات اللاعب، الذى يتميز بالسرعة والمهارة فى المراوغة وتسجيل الأهداف، وكعادة القطبين بدأ كل منهما فى التحرك سرا وفتح باب التفاوض مع ماجد سامى، إلا أن الأخير فضل فى نهاية الأمر انضمام اللاعب للقلعة البيضاء.

- الإغراءات المالية


الأهلي كان على استعداد تام لدفع مبلغ 3 ملايين جنيه + الغانى جون أنطوى من أجل الفوز بخدمات ستانلى، خاصة أن مارتن يول المدير الفنى للفريق الأحمر أبدى إعجابا شديدا باللاعب، أما الزمالك فقدم عرضا فى البداية يقضى بحصول دجلة على 300 ألف دولار، بالإضافة لإبراهيم عبد الخالق لاعب الوسط قبل أن يتم الاتفاق على حسم الصفقة بـ900 ألف دولار.

- رئيس دجلة يدير المفاوضات من الخارج


أدار ماجد سامى جميع المفاوضات مع القطبين من الخارج، حيث يتواجد حاليا فى هولندا لمبُاشرة أعماله الخاصة، وتلقى سامى اتصالات مكثفة من محمود طاهر ومرتضى منصور وأبدى كل طرف تمسكه الشديد باللاعب.

- القطبان يلجأن للوسطاء


لجأ الأهلي والزمالك لبعض الوسطاء من أجل الضغط على إدارة دجلة للتخلى عن اللاعب، واستخدم كل طرف علاقاته القوية بالسماسرة ومن هم قريبين من المهاجم النيجيرى لإقناعه بالانضمام للقلعة الحمراء أو البيضاء قبل أن يقرر ستانلى اللعب لأبناء ميت عقبة.


موضوعات متعلقة:



- الزمالك يوقع عقود ستانلى مع وادى دجلة غدا

- 3 صفقات لا تكفى فى الأهلى.. ميدو جابر رابع الصفقات.. مارتن يول يطلب التعاقد مع هداف الدورى القطرى.. أكرم توفيق فى الطريق.. مندوب فى بلجيكا لإنهاء صفقة ستانلى.. البحث لازال جارياً عن خليفة أيفونا













مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 9

عدد الردود 0

بواسطة:

مواطن مصري يتعجب

الحقونا يامسئولين مصر 900 ألف دولار سوف يتم سحبها من خزينه مصر ويتم دفعها وتخرج من الرصيد

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

مصر

عدد الردود 0

بواسطة:

سيد ستانلى

حل ازمة الدولار

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد حسني

حق الرد

عدد الردود 0

بواسطة:

تامر

لاعب كورة

عدد الردود 0

بواسطة:

مفيد فوزى

الى تعليق(3)

حرام عليك موتنى من الضحك

عدد الردود 0

بواسطة:

مشمش

الى 5 =تامر - انت شغال فرد امن -- وفى كتير من مؤهلاتك بيشتغلوا نفس الشغلانه لغايه ما ربنا يفرجها

**

عدد الردود 0

بواسطة:

محلل

حرام

إعارة ب 12 مليون جنيه سنة واحدة حرام حرام حرام

عدد الردود 0

بواسطة:

الكينج

فن وكورة

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة