أكرم القصاص - علا الشافعي

هيلارى كلينتون فى خطاب قبولها الترشح للرئاسة: سأمنح الجنسية للمهاجرين العاملين بأمريكا وقد أضطر لتعديل الدستور.. وسأدعم صناعتنا للتصدى للصين.. وتهاجم "ترامب": لا يمكن أن نأتمنك على الترسانة النووية

الجمعة، 29 يوليو 2016 06:32 ص
هيلارى كلينتون فى خطاب قبولها الترشح للرئاسة: سأمنح الجنسية للمهاجرين العاملين بأمريكا وقد أضطر لتعديل الدستور.. وسأدعم صناعتنا للتصدى للصين.. وتهاجم "ترامب": لا يمكن أن نأتمنك على الترسانة النووية هيلارى كلينتون
كتب إبراهيم حسان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلنت هيلارى كلينتون، المرشحة للرئاسة الأمريكية، صباح اليوم الجمعة، رسميا قبولها الترشح لانتخابات الرئاسة الأمريكية، مشددة على أنها ستعمل، حال فوزها، مع حلفاء الولايات المتحدة للقضاء على الإرهاب.

هيلارى-كلينتون-(1)
هيلارى كلينتون تقبل ترشيح الحزب الديمقراطى لها لخوض الانتخابات الرئاسية الأمريكية

وهاجمت المرشحة الديمقراطية، فى كلمتها بختام مؤتمر الحزب الديمقراطى فى ولاية فيلادلفيا، منافسها الجمهورى دونالد ترامب، وقالت إنه يريد أن يفصل أمريكا عن العالم.

وقالت "كلينتون"، إن الأمريكيين يواجهون تحديات فى الداخل والخارج تتطلب قيادة راسخة وروح جماعية وهاجمت المرشح الجمهورى دونالد ترامب لنشره الخوف والانقسامات.

هيلارى-كلينتون-(2)
هيلارى كلينتون تحييى أنصارها خلال مؤتمر الحزب الديمقراطى

وقالت فى الخطاب الذى ألقته أمام المؤتمر القومى للحزب الديمقراطى:"نحن فطنون لما يواجه بلدنا. لكننا لسنا خائفين"، وقدمت كلينتون رؤية أكثر تفاؤلا للبلاد مقارنة بما قاله ترامب فى مؤتمر الحزب الجمهورى الأسبوع الماضى.

وشددت على أنها قادرة على مواجهة التحديات لضمان استقرار الولايات المتحدة الأمريكية، مشيره إلى أنها ستكون رئيسة لكل الأمريكيين من الديمقراطيين والجمهوريين.

هيلارى-كلينتون-(3)
هيلارى كلينتون تشير إلى انصارها فى مؤتمر الحزب الديمقراطى

وأكدت المرشحة للرئاسة الأمريكية، أنها ستعمل على منح الجنسية الأمريكية، للمهاجرين الذين يعملون في الولايات المتحدة، مشيره إلى أنها تؤمن بأن التغير المناخى حقيقة، لكى تستطيع أمريكا أن تنقذ كوكب الأرض من مخاطره.

وأعلنت أنها ستراقب آلية فصل المال عن السياسة، مشيره إلى إمكانية تعديل الدستور إذا لزم الأمر لمواجهة الأشخاص الذين يستغلون مناصبهم السياسية للكسب غير المشروع.

هيلارى-كلينتون-(4)
هيلارى كلينتون تبدى سعادتها وسط انصارها مؤتمر الحزب الديمقراطى

وفى نفس السياق، أشارت هيلارى كلينتون، إلى أنها ستدعم الصناعات الأمريكية للتصدى للصين التى غزت العالم بصناعاتها، كما أعلنت أنها ستمنح مجانية دخول الجامعة للطبقة المتوسطة بشكل كلى.

وقالت إنها ستعمل على وضع غطاء على برنامج إيران النووى دون إطلاق رصاصة واحدة تجاههم، بجانب العمل على دعم إسرائيل، والوقوف بجانب الحلفاء فى الناتو، وتكثيف الجهود لإجهاض المحاولات الإرهابية قبل تنفيذها.

هيلارى-كلينتون-(5)
هيلارى كلينتون تحييى أنصارها خلال مؤتمر الحزب الديمقراطى

ووجهت هيلارى كلينتون، المرشحة للرئاسة الأمريكية، حديثها لمنافسها دونالد ترامب، قائلة:"أمريكا عظيمة لأنها طيبة"، مشددة على أنه لا يمكن ائتمان "ترامب" على الترسانة النووية.

وقالت إن قوة الولايات المتحدة الأمريكية لا تأتى من رد الفعل، ولكن من التطبيق الذكى للقوة، مشيرة إلى أنها ستدعم نظام العدالة الجنائية وإعادة بناء الثقة بين أجهزة القانون والمجتمعات التى يخدمونها.

هيلارى-كلينتون-(6)
هيلارى كلينتون تبتسم أثناء تحية أنصارها لها خلال مؤتمر الحزب الديمقراطى

وأكدت "كلينتون" فى كلمتها بختام مؤتمر الحزب الديمقراطى فى ولاية فيلادلفيا، أنها ستدافع عن كل الحقوق المدنية، وكذلك حقوق الإنسان والمرأة والعمال والمثليين والمتحولين جنسيًا، والأشخاص ذوى الإعاقة، كما أنها ستواجه خطابات التفرقة مهما كانت مصدرها.
هيلارى-كلينتون-(7)
هيلارى كلينتون تحييى أنصارها خلال مؤتمر الحزب الديمقراطى


هيلارى-كلينتون-(8)
بيل كلينتون يحيى هيلارى كلينتون خلال مؤتمر الحزب الديمقراطى


هيلارى-كلينتون-(9)
هيلارى كلينتون تحييى أنصارها خلال مؤتمر الحزب الديمقراطى





موضوعات متعلقة..



- هيلارى كلينتون تقبل رسميا ترشيح الحزب الديمقراطى لخوض الرئاسة الأمريكية











مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 7

عدد الردود 0

بواسطة:

ممدوح

الاخوان جماعة ارهابية

عدد الردود 0

بواسطة:

م. عمار فراج

كلهم عاجزون وكاذب

عدد الردود 0

بواسطة:

جمال القدس المحتله

انا اتفق قولا وفعلا مع ماما كلنتون وبكفي انها ستقف بجانب الاخوان في مصر

عدد الردود 0

بواسطة:

عماد

نسيت اهم حاجه تفعلها

عدد الردود 0

بواسطة:

زائر

سؤال

عدد الردود 0

بواسطة:

مشمش

هذه الام سحلول ------- عقربه كاذبه ,, مثل اوباما

** `

عدد الردود 0

بواسطة:

حمودة

تصحيح (المهاجرين غير الشرعيين)

فوق

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة