أكرم القصاص - علا الشافعي

خلال استقباله رئيس نادي القضاة

شيخ الأزهر : القضاء المصرى أحد أهم الركائز التى تقوم عليها الدولة

الخميس، 28 يوليو 2016 02:14 م
شيخ الأزهر : القضاء المصرى أحد أهم الركائز التى تقوم عليها الدولة شيخ الازهر مع رئيس نادى القضاه
كتب لؤى على

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استقبل الإمام الأكبر د. أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، المستشار محمد عبدالمحسن، رئيس نادي القضاة، نائب رئيس محكمة النقض، و المستشارين أعضاء مجلس إدارة النادي.

في بداية اللقاء هنَّأ الإمام الأكبر المستشار بمناسبة انتخابه رئيسًا لنادي القضاة، وكذلك هنَّأ فضيلته مجلس الإدارة الجديد بالفوز في الانتخابات التي جرت في منتصف يوليو الجاري، مؤكدًا أن مصر تعتز وتفخر بقضائها وقضاتها، وأن الأزهر يعتز جدًّا بالقضاء المصري واستقلاله ونزاهته.

وأضاف الطيب، وفقا لبيان صحفى ، أن القضاء المصري هو أحد أهم الركائز التي تقوم عليها الدولة المصرية، وهو ضمانة كبرى للحفاظ على أمنها واستقرارها إلى جانب المؤسسات الوطنية العريقة الأخرى في الدولة، تلك المؤسسات التي حافظت على تماسك المجتمع واستقراره وحالت دون الوقوع في منزلق الصراعات التي تعاني منها العديد من الدول المحيطة.

من جانبه، أعرب المستشار محمد عبدالمحسن عن شكره لدعم الإمام الأكبر له في بداية توليه هذا المنصب، مشيدًا بجهود الأزهر المستمرة في التطوير والتحديث ودوره في نشر سماحة الدين الإسلامي، والتصدي لأفكار التيارات المتطرفة، مؤكدا أن الإمام الأكبر يحظى بمكانة كبيرة في قلوب الشعب المصري عامة، وفي قلوب القضاة بصفة خاصة.





اخبار متعلقة..





http://www.youm7.com/story/2016/7/28/وزير-الأوقاف-يتحدى-الأزهر-الشريف-مختار-جمعة-يرفض-وقف-الخطبة-/2819489#













مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة