أكرم القصاص - علا الشافعي

الأهلى والزمالك فى أفريقيا.. رأسية ربيعة تمنح الأحمر "قبلة الحياة" فى الصعود للمربع الذهبى.. الأبيض يُلدغ من "حُجر" صن داونز مرتين .. على جبر يهدى بطل جنوب إفريقيا أولي تذاكر التأهل لنصف النهائى

الخميس، 28 يوليو 2016 06:00 ص
الأهلى والزمالك فى أفريقيا.. رأسية ربيعة تمنح الأحمر "قبلة الحياة" فى الصعود للمربع الذهبى.. الأبيض يُلدغ من "حُجر" صن داونز مرتين .. على جبر يهدى بطل جنوب إفريقيا أولي تذاكر التأهل لنصف النهائى مباراة الاهلى والوداد
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أسفرت مباريات الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة دورى الأبطال الإفريقى، عن خسارة الزمالك بهدف نظيف من صن داونز الجنوب أفريقي، فيما حقق الأهلى فوزا غاليا بنفس النتيجة علي الوداد المغربى.

تلقي الزمالك هزيمة ثانية من صن داونز بعدما خسر بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعت الفريقين في الجولة الثالثة، ليخسر الفريق الأبيض 6 نقاط في مشواره نحو الصعود، حيث تأجل حسم تأهل الزمالك إلي الدور قبل النهائي للبطولة بعد توقف رصيده عند 3 نقاط، فيما حجز بطل جنوب إفريقيا أولي تذاكر التأهل للدور قبل النهائي بعد وصوله إلي 9 نقاط وجاء الأبيض في المركز الثانى فيما حل أنيمبا النيجيري في المركز الثالث بدون نقاط.

يحتاج الزمالك للفوز أو التعادل أمام انيمبا في المباراة المقبلة، لضمان التأهل إلي قبل النهائى، في الوقت الذي لا تزال فيه فرص بطل نيجيريا قائمة في الصعود حال تحقيق الفوز على الزمالك وتحقيق نتيجة إيجابية في مباراته الأخيرة أمام صن داونز.

وترجم صن داونز سيطرته علي المباراة التي ظهر فيها الزمالك بعيدا عن مستواه إلي هدف في الدقيقة 80 أحرزه على جبر بالخطأ في مرماه ومكن الفريق الجنوب إفريقي من الخروج بالثلاث نقاط واعتلاء صدارة المجموعة بفارق 6 نقاط عن الأبيض والصعود كأول فرق المجموعتين للمربع الذهبي.

وأحيى الأهلي فرص التأهل إلي الدور قبل النهائي لدوري الأبطال بعد تحقيق فوز مستحق علي الوداد المغربي خارج أرضه بهدف نظيف من رأسية رامى ربيعة، الذي منح فريقه قبلة الحياة في العودة للمنافسة علي الصعود للمربع الذهبي.

واستعاد الأهلى أدائه الرجولى والذي غاب عنه في الثلاث مواجهات السابقة بدور المجموعت الإفريقى، بعدما ظهر علي لاعبيه الجدية والتحدى واللعب علي الفوز واستعادة روح الفانلة الحمراء.

يحتاج الأهلي للفوز علي زيسكو الزامبي في الجولة الخامسة، إضافة إلي تحقيق الفوز علي آسيك الإيفوارى في الجولة الأخيرة بدور المجموعات لضمان خطف بطاقة التأهل الإفريقى، وبين فوز الأهلي وخسارة الزمالك أبقت على حظوظ القطبين في المنافسة علي الصعود لقبل النهائى ومن ثم المنافسة علي الصعود للدور النهائي وتحقيق لقب الأميرة الإفريقية الغائب عن الأندية المصرية منذ عام 2013 والذي حققه الأهلي.



أخبار متعلقة:


- أهلي "المعجزات" يُنقذ الحلم الأفريقي بهدف "ربيعة" فى الوداد


- بالفيديو.. كلاكيت ثانى مرة.. الزمالك يخسر أمام صن داونز بدورى الأبطال










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة