أكرم القصاص - علا الشافعي

7 نجوم أبطال "خناقات أهل البيت".. "سكينة" حازم وباسم الأحدث.. جمال حمزة يصفع ريكاردو.. وهيما يتبادل الألفاظ الخارجة مع وليد صلاح الدين.. وغالى يؤدب مارسيلو.. وتعدٍ بالأيدى بين هشام حنفى وشادى محمد

الأربعاء، 27 يوليو 2016 05:23 م
7 نجوم أبطال "خناقات أهل البيت".. "سكينة" حازم وباسم الأحدث.. جمال حمزة يصفع ريكاردو.. وهيما يتبادل الألفاظ الخارجة مع وليد صلاح الدين.. وغالى يؤدب مارسيلو.. وتعدٍ بالأيدى بين هشام حنفى وشادى محمد حازم إمام لاعب الزمالك
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
جاءت خناقة الثنائى حازم إمام وباسم مرسى لاعبى الزمالك فى جنوب أفريقيا قبل ساعات قليلة من مباراة الفريق الأبيض أمام صن دوانز الجنوب أفريقى ضمن مباريات الجولة الثالثة لدورى المجموعات برابطة الأبطال الأفريقية، والمقرر لها السابعة والنصف مساء اليوم، لتعيد للأذهان أشهر الخناقات التى اندلعت بين نجوم الفريق الواحد سواء فى التدريبات أو خلال المباريات على الهواء مباشرة.

وكانت مشاجرة عنيفة قد نشبت بين حازم إمام الظهير الأيمن لفريق الزمالك وبين باسم مرسى مهاجم الفريق قبل تدريب الفريق الأخير، استعدادا لمباراة صن داونز وكانت هذه المشاجرة هى السبب فى استبعاد حازم إمام من حسابات الجهاز الفنى لخوض المباراة.

حيث تهجم حازم إمام على زميله بالسكين، بعدما بدأ الأمر بمشادة كلامية أمام محمد حلمى المدير الفنى للفريق الأبيض، وهو ما دفع حلمى لاتخاذ قراره باستبعاد الظهير الأيمن من القائمة التى ستخوض المباراة اليوم، وإعلان أن إصابة حازم بنزلة برد هو السبب وراء غياب اللاعب عن المباراة.

ويرصد "اليوم السابع" كواليس أشهر خناقات اللاعبين فى الفريق الواحد..

جمال حمزة وريكاردو



نشبت خناقة بين الثنائى جمال حمزة والبرازيلى ريكاردو لاعبى الزمالك فى موسم 2008 على استاد غزل المحلة، حيث قام حمزة بصفع زميله على وجهه فى مشهد مؤسف للغاية.

وليد صلاح الدين وإبراهيم سعيد



وخلال مباراة الأهلي والمقاولون العرب فى موسم 2002، حدثت خناقة بين إبراهيم سعيد ووليد صلاح الدين لاعبى الفريق الأحمر آنذاك، حيث اتهم هيما زميله بأنه لا يفوت كرة دون أن يبصم عليها ليتبادل الثنائى الألفاظ الخارجة فى وجود عصام عبد الفتاح حكم المباراة آنذاك الذى قام بطرد اللاعبين.

هشام حنفى وشادى محمد



واستمراراً لمسلسل التجاوز فى القلعة الحمراء، نشبت مشاجرة بين هشام حنفى وشادى محمد لاعبى الأهلي السابقين فى إحدى مباريات الأحمر أمام الإسماعيلى، ووصلت المشادة إلى التعدى بالأيدى بين الطرفين، ووقتها حذر حكم اللقاء اللاعبين وهتفت جماهير الإسماعيلى "فضيحة"، فى إشارة إلى غرابة الواقعة أن يتشاجر لاعبين من فريق واحد.

أحمد الشناوى ومحمد زيدان


أما هذه الواقعة فهى الأغرب، حيث دارت كواليسها فى تدريبات المنتخب الوطنى بين محمد زيدان وأحمد الشناوى لاعبى الفريق القومى، ووصلت لتبادل الضربات بين الثنائى فى مشهد نال سخط كل المتابعين.

عمرو زكى وجمال حمزة



وعندما احتسب حكم مباراة الزمالك وطلائع الجيش ضربة جزاء للفريق الأبيض، دخل الثنائى جمال حمزة وعمرو زكى فى مشاجرة حول أحقية كل منهما فى تسديد الضربة، وحسم البلدوزر الخناقة لصالحه وسدد ركلة الجزاء وأضاعها.

عماد متعب وصالح جمعة



وفى أحد تدريبات الأهلي هذا الموسم، دخل صالح جمعة لاعب وسط الفريق الأحمر فى مشاجرة مع عماد متعب كابتن الفريق، ليعلن عبد العزيز عبد الشافى مدرب الأهلى وقتها طرد متعب من المران واستبعاده من المشاركة فى مباراة الزمالك.

حسام غالى ومارسيلو



دخل الكابيتانو حسام غالى فى مشادة مع زميله حسين السيد الشهير بـ"مارسيلو" خلال مران الفريق الأحمر، وتطور الأمر داخل غرفة خلع الملابس لاشتباك لفظى بين الثنائى، واضطر سيد عبد الحفيظ مدير الكرة إلى معاقبة غالى بغرامة مالية بلغت 150 ألف جنيه.


موضوعات متعلقة


- الزمالك يُحيل مشادة حازم إمام مع باسم مرسى للتحقيق واتجاه لعقوبة مادية








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة