أكرم القصاص - علا الشافعي

والدة طالب ثانوى تمنع قيادات التعليم من دخول الوزارة بعد إلغاء امتحان ابنها

الأربعاء، 27 يوليو 2016 02:41 م
والدة طالب ثانوى تمنع قيادات التعليم من دخول الوزارة بعد إلغاء امتحان ابنها الدكتور الهلالى الشربينى وزير التربية والتعليم
كتب محمود طه حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أغلقت ولى أمر الطالب أحمد محمد إبراهيم بلجنة الثانوية العامة بمدرسة "فيكتوريا كوليج" بالإسكندرية الباب الرئيسى لوزارة التربية والتعليم، وجلست أمام الباب ومنعت السيارات من الدخول أو الخروج، اعتراضاً على قرار إلغاء امتحان ابنها بالدور الأول للثانوية العامة.

وقالت ولى أمر الطالب لـ"اليوم السابع"، إنه عقب امتحان الطلاب مادة الجغرافيا وتسليم كراسات الإجابة أحدثوا بعض الهرج والمرج باللجنة، ما دفع المراقبين لتحرير محاضر ضدهم بتهمة إحداث حالة من الفوضى، مؤكدة أن الطلاب أدوا الامتحان فى ثلاث مواد أخرى عقب هذه المادة ولم يتم إخطارهم بإلغاء امتحاناتهم قائلة، "الكل لازم يسمع مشكلتى".

وحاول عدد من قيادات الوزارة الدخول بسياراتهم، وعلى رأسهم الدكتور رضا حجازى رئيس قطاع التعليم العام والثانوية العامة، وتوجه للباب الجانبى للوزارة للدخول، عقب إصرار السيدة على الجلوس أمام الباب الرئيسى.

من جانب آخر تظاهر العشرات من معلمى الفيوم أمام الوزارة، اعتراضاً على قرار نقلهم إلى أماكن بعيدة عن مقر إقامتهم بعدة كيلو مترات، مرددين هتافات منها، "وزارة فاشلة.. وزارة فاشلة" مؤكدين أن وكيل الوزارة يصر على التعنت معهم ولم يراعِ الحالات الخاصة، مثل وجود رضيع مع المعلمات والحالات المرضية، على حد قولهم.


موضوعات متعلقة..



التعليم: استقبال 7448 طلب تظلم على نتائج الثانوية بإجمالي 22549 ورقة إجابة








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

عمرو زكي

الفشل فشل الادارة وليس الطالب

عدد الردود 0

بواسطة:

شريف قنديل

ابنك غشاش يا حجه

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة