نقابة الأطباء: تشكيل لجنة لتكوين رؤية استراتيجية لتطوير المنظومة الصحية

الأربعاء، 27 يوليو 2016 11:01 م
نقابة الأطباء: تشكيل لجنة لتكوين رؤية استراتيجية لتطوير المنظومة الصحية حسين خيرى نقيب الأطباء
كتبت آية دعبس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عقدت نقابة الأطباء الاجتماع التمهيدى للجنة الاستشارية للنقابة، ومن المقرر أن تتكون من القامات العلمية والمهنية البارزة فى مجال الطب؛ وذلك لتقديم المشورة لمجلس النقابة وتقديم الأفكار والمقترحات لتكوين رؤية عامة لتطوير المنظومة الصحية على المدى البعيد، وتطوير مهنة الطب لصالح الأطباء والمجتمع.

وأوضحت النقابة، فى بيان، أنه حضر الاجتماع كل من: خيرى عبد الدايم، وعبد الجليل مصطفى، ومحمد أبو الغار، وعبد المنعم عبيد، وعارف خويلد، ومحمد حسن خليل، مشيرة إلى أن الحضور اتفقوا على أهمية التواصل مع قامات طبية بارزة أخرى لدعم الدور الاستشارى المهم للجنة، كما اتفقوا على عقد اجتماع شهرى للجنة مع أعضاء مجلس النقابة لتستنير النقابة بآراء ومشورة اللجنة فى كل ما يتعلق بتطوير المهنة لصالح الأطباء والمجتمع.

وقال الدكتور إيهاب الطاهر، الأمين العام لنقابة الأطباء، إن اللجنة ستعمل على محورين هما: "تقديم المشورة والمقترحات لمجلس النقابة لتكوين رؤية استراتيجية لتطوير المنظومة الصحية على المدى البعيد، وتطوير مهنة الطب، وتقديم المقترحات بخصوص كيفية حل القضايا والمشكلات العاجلة للأطباء والمهنة".


موضوعات متعلقة..


بالصور.. "الصحة" تنقل أدوية ومحاليل للمستشفيات بسيارات "نصف نقل".. صيادلة: تعرض بعض المستحضرات للحرارة يفقدها فعاليتها..ونقلها يحتاج لإمكانات تفتقدها الوزارة.. ووحدات صحية تؤجر سيارات لتوريد الأدوية









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة