أكرم القصاص - علا الشافعي

نائب رئيس "النقد الدولى" السابق: نستطيع أن نصل بالاحتياطى إلى 30 مليار دولار

الأربعاء، 27 يوليو 2016 08:09 م
نائب رئيس "النقد الدولى" السابق: نستطيع أن نصل بالاحتياطى إلى 30 مليار دولار فخرى الفقى نائب رئيس صندوق النقد الدولي السابق
كتب محمد المندراوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال فخرى الفقى، نائب رئيس صندوق النقد الدولي السابق، أن تصريحات محافظ البنك المركزى طارق عامر أشعلت المضاربات، وأنه يرجو من الحكومة إجادة التعامل مع بعثة صندوق النقد الدولى، والسوق السوداء هيمنت بعد تراخى الجنيه أمام الدولار.

وأضاف نائب رئيس صندوق النقد الدولي السابق خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامى تامر أمين عبر برنامجه الحياة اليوم أن السعر التوازنى للدولار فى مصر يجب ألا يزيد عن 10.5 جنيه، وعلى الحكومة مراعاة الطلبات الأكثر احتياجا ، مشيرا إلى أن الحد الأقصى لقرض صندوق النقد الدولى 16.8 مليار دولار.

وتابع الفقى قائلا: "نستطيع أن نصل بالاحتياطى النقدى إلى 30 مليار دولار، ووقعنا على اتفاق للحصول على 8 : 10 مليار دولار من السعودية والإمارات كما أن صندوق النقد لا يمول أى مشروعات إلا بعد التأكد من مصدقيتها".


موضوعات متعلقة..


- بالإنفوجراف.. أخطر 6 قرارات لمواجهة ارتفاع الدولار بالسوق السوداء


- بالفيديو.. "اليوم السابع" يكشف مافيا تجارة العملة بالسوق السوداء.. مكاتب الصرافة تبيع الدولار بـ12.5جنيه "عينى عينك".. رجال أعمال يخالفون قرارات البنك المركزى لجنى أرباح طائلة على حساب المواطن البسيط









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

أبو على

السكوت من دولار (دهب)

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة