أكرم القصاص - علا الشافعي

محافظة المنوفية تناقش تطوير مدخل شبين الكوم وميدان عاطف السادات

الأربعاء، 27 يوليو 2016 01:22 م
محافظة المنوفية تناقش تطوير مدخل شبين الكوم وميدان عاطف السادات جانب من الاجتماع
المنوفية - محمد فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عقد مختار الخولى السكرتير العام لمحافظة المنوفية، اجتماعا تنسيقيا لمناقشة تطوير وإعادة رصف مدخل شبين الكوم بداية من كوبرى القاصد حتى مدخل المستشفى العام وكذا تطوير ميدان عاطف السادات بحى غرب وشارعى سعد زغلول وطلعت حرب بحى شرق شبين الكوم.

ووجه الخولى شركات المرافق المختلفة "الكهرباء ومياه الشرب والصرف الصحى والغاز والتلفونات" بضرورة التعاون مع الجهة المنفذة لتطوير الطريق من الجهة اليمنى باتجاه كوبرى القاصد بداية من المستشفى العام وبطول 250 متر تقريبا، على أن تقوم مديرية الطرق والنقل بالبدء فى التوسعة وتمهيد المنطقة أمام قرية فينسيا بعد إزالة الاشغالات.

وفيما يخص تطوير ميدان عاطف السادات وتطوير شارعى سعد زغلول وطلعت حرب بحى شرق، وجه السكرتير العام بضرورة إعداد كروكى للتطوير المقترح الذى تم الاتفاق عليه أثناء المعاينة على الطبيعة، وذلك بالتنسيق مع مديرية الاسكان وشركات المرافق المختلفة لعرضها على هشام عبد الباسط محافظ المنوفية.

وفى سياق آخر، أجرى مجلس مدينة منوف بمحافظة المنوفية بالاشتراك مع قوات الامن برئاسة المهندس مجدى ابو السعد رئيس مجلس مدينة ومركز منوف، حملة مكبرة لإزالة الاشغالات بشوارع والطرق الرئيسية بالمدينة وأسفرت الحملة عن ازالة 83 حالة تعدى كما تم تحرير 62 محضرا.

وأكد مجدى أبو السعد رئيس مجلس مركز ومدينة منوف، استمرار حملات الاشغالات لحين الانتهاء من كافة الاشغالات والتعديات وذلك لعودة مدينة منوف إلى سابق عهدها من المدن الاجمل على مستوى المحافظة.


موضوعات متعلقة..



بالفيديو والصور..محافظ المنوفية يكرم وكيل "التعليم" وأوائل الثانوية بالمحافظة









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة