أكرم القصاص - علا الشافعي

بالفيديو.. دورى أبطال أفريقيا.. يوم حاسم فى الأهلى.. وثأرى للزمالك

الأربعاء، 27 يوليو 2016 04:08 م
بالفيديو.. دورى أبطال أفريقيا.. يوم حاسم فى الأهلى.. وثأرى للزمالك الاهلى والوداد
كتب سيد صابر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تتجه أنظار جماهير الكرة المصرية، مساء اليوم، الأربعاء، إلى المغرب وجنوب إفريقيا، لمتابعة مباراتى الأهلى أمام الوداد المغربى، والزمالك مع صن داونز الجنوب إفريقى، ضمن مباريات الجولة الرابعة لدور المجموعات بدورى أبطال أفريقيا.

وتعتبر مواجهة الأهلى والوداد المغربى، على ملعب المجمع الرياضي الامير مولاي عبد الله، مصيرية، نظرا لموقف أبناء الجزيرة، فى المجموعة الأولى، بعد النتائج السيئة التى حققها الفريق فى أول ثلاث جولات، وامتلاكه نقطة وحيدة من التعادل السلبى مع الوداد على ملعب برج العرب، والخسارة من أسيك الإيفواري وزيسكو الزامبي.

ويأمل الجهاز الفنى للنادى الأهلى بقيادة الهولندى مارتن يول فى استعادة اللاعبين عافيتهم وتحقيق الفوز على الوداد بملعبه للبقاء على فرصة المارد الأحمر فى التأهل للدور الثانى. بينما يدخل الفريق المغربى وهو يتصدر المجموعة برصيد 7 نقاط، ويسعى لتحقيق الفوز لحسم تأهله إلى الدور الثانى، خاصة وأن المباراة على أرضه ووسط جماهيره الغفيرة.

وعلى الجانب الآخر، يلتقى فريق الزمالك مع نظيره صن داونز الجنوب أفريقى، فى مباراة لا تقل أهمية من المباراة الاولى، حيث يسعى المارد الأبيض إلى تحقيق فوزا يرضى به جماهيره، خاصة بعد الخسارة فى الجولة الماضية بهدفين مقابل هدف. يدخل الزمالك المباراة وهو يحتل المركز الثانى برصيد 3 نقاط، بينما يتصدر صن داونز المجموعة برصيد 6 نقاط.

ويأتى فريق إنيمبا النيجيرى فى المركز الثالث والأخيرة فى المجموعة بدون رصيد من النقاط بعد استبعاد وفاق سطيف الجزائرى من البطولة على خلفية أحداث الشغب التى شهدتها مباراته أمام صن داونز بالجولة الأولى.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة