أكرم القصاص - علا الشافعي

بالفيديو.. بالوعة مفتوحة تهدد حياة الأطفال شرق شبرا الخيمة بالقليوبية

الأربعاء، 27 يوليو 2016 10:57 م
بالفيديو.. بالوعة مفتوحة تهدد حياة الأطفال شرق شبرا الخيمة بالقليوبية الأطفال يلعبون فى البالوعة
القليوبية - خالد حجازى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اشتكى أهالى شارع مجمع المدارس بحى شرق شبرا الخيمة بمحافظة القليوبية، من إهمال المسئولين فى قطاع الصرف الصحى فى حى شرق شبرا التابع للقاهرة الكبرى، حيث تتواجد بالوعة مكشوفة منذ عدة أيام ولم يهتم بها أحد داخل شارع مجمع المدارس بحى شرق شبرا الخيمة، المؤدى إلى مدرسة جمال عبد الناصر.

وأكد دسوقى بيومى، مدرس من أهالى المنطقة أن المسئولين أغلقوا أعينهم عن بالوعة "بير" مفتوحة منذ عدة أيام، لتكون مصيدة للأطفال ولكل شخص لم يأخذ حذره ليقع بداخلها ويلقى حتفه، نتيجة غياب ضمير المسئولين الذين يتقاضون مرتبات ومكافآت عن أعمال وهمية لا يشعر بها المواطن.

ومن جانبه قال سعيد فتحى، موظف من سكان الشارع الجديد، إن البالوعة داخل شارع مجمع المدارس بحى شرق شبرا الخيمة المؤدى إلى مدرسة جمال عبد الناصر، مفتوحة وبجوارها غطاء عبارة عن كتلة خرسانية صعب أن نحركها، واتخذها الأطفال والصبية لعبة، وقاموا باللعب بجوارها وتنزيل أرجلهم داخل البير وسط تجمع كبير من الأطفال، وغياب دور الرقابة فى مدينة شبرا الخيمة.

وقال المحاسب مصطفى ضوى، من سكان حى شرق شبرا الخيمة: "لازم نستنى طفل يسقط داخل البير علشان يتقفل"، وناشد "ضوى" الدكتور رضا فرحات محافظ القليوبية، بسرعة التدخل لإنقاذ الأطفال وإصدار تعليمات لرئيس الحى اللواء بلاسى، بإرسال لجنة لمعاينة المكان وسرعة إغلاق غطاء البير.

وأضافت فوزية عبد العال، ربة منزل، أنها توجهت إلى إدارة مدرسة جمال عبد الناصر، وأخطرتهم بخطورة الأمر ولم يتحرك ساكن، وأكد المهندس فتح الله أنه قدم شكوى على صفحة المحافظة، ولم يتلق أى رد أو اهتمام بشكواهم، وما زال هناك سؤال: "متى يتحرك الدكتور رضا فرحات محافظ القليوبية لغلق هذه البالوعة لإنقاذ أطفال شبرا الخيمة؟


موضوعات متعلقة..


بالفيديو والصور.. استمرار مأساة قرى أبو زعبل بسبب غازات المصانع.. الأهالى: زرعنا اتحرق ونصاب بالجذام وبيوتنا خربت من الغازات.. و400 فدان مهددة بالبوار.. وهروب المدرسين خوفا من إصابتهم بالأمراض









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

حما د ه

مسلسل ا لأ هما ل

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة