أكرم القصاص - علا الشافعي

النبوى لـ"خالد صلاح": كارتر قال لى "بحب السادات وموته ذكرنى بوفاة والدى"

الأربعاء، 27 يوليو 2016 12:39 ص
النبوى لـ"خالد صلاح": كارتر قال لى "بحب السادات وموته ذكرنى بوفاة والدى" خالد النبوى
كتب محسن البديوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشف النجم العالمى خالد النبوى، عن كواليس لقاءه بالرئيس الامريكى السابق جيمى كارتر، على خلفية مسرحية كامب ديفيد، موضحاً:"كارتر قال لى إنه يحب السادات وبعد المسرحية فطرنا مع بعض، وقلت له هل تهديدك للسادات خلال المسرحية كان حقيقيا، فرد عليا نعم..لأننى رغبت فى حل مشكلات الشرق الاوسط فى فترتى الرئاسية.. وشعرت بلحظة وفاة والدى عندما توفى السادات".

وأكد "النبوى"، فى لقائه مع الكاتب الصحفى، خالد صلاح، ببرنامج "على هوى مصر" المذاع عبر فضائية "النهار"، أنه حاول تجسيد شخصية الرئيس السادات ليس بالتقليد فقط، وإنما بالروح، وذلك فى مسرحية "كامب ديفيد" فى كاليفورنيا بالولايات المتحدة الأمريكية.

وقال النجم العالمى إنه ركز على تجسيد شخصية رجل الدولة المصرية وكرامته وغضبه الشديد عندما يفقد أعصابه وطريقة مسكه لبايب وكيفية جلوسه، لافتاً إلى أن العديد من العظماء شاركوا بتلك المسرحية، كما أن منتجها كان رئيس حملة كارتر فى العملية الانتخابية، ومؤلف المسرحية كتبها 36 مرة.


موضوعات متعلقة..


- خالد صلاح منتقدا سياسات الحكومة:أخفقت فى بناء الثقة ولم تلتزم بوعودها.. أدمنت فرض الضرائب وقوانين"مغضوب عليها"..ويؤكد:نريد"حكومة 7 الصبح" ويجب دراسة نموذج دبى..ومشروعات السيسى ترسم خط مصر الاستراتيجى










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة