أكرم القصاص - علا الشافعي

أهلي "المعجزات" يُنقذ الحلم الأفريقي بهدف "ربيعة" فى الوداد

الأربعاء، 27 يوليو 2016 10:33 م
أهلي "المعجزات" يُنقذ الحلم الأفريقي بهدف "ربيعة" فى الوداد فريق الأهلي
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حقق فريق الأهلي فوزاً ثميناً على الوداد المغربي بهدف نظيف، خلال المباراة التى جمعتها مساء اليوم، الأربعاء، بملعب مولاى عبد الله بالمغرب، فى الجولة الرابعة لدور الثمانية ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

سجل هدف الأهلي رامى ربيعة فى الدقيقة 47، ونجح المارد الأحمر فى إنقاذ الحلم الأفريقي من الضياع بهذا الفوز الثمين الذى تحقق على فريق عنيد ووسط جمهوره وعلى ملعبه.

وبذلك يرفع الأهلي رصيده إلى أربع نقاط فيما يتوقف رصيد الوداد عند 7 نقاط مُتساوياً مع زيسكو الزامبى بنفس الرصيد، وإن كان بطل المغرب ما زال يحافظ على القمة ويأتى بعده زيسكو ثانياً ثم أسيك الإيفوارى ثالثاً بأربع نقاط وأخيراً الأهلي بنفس الرصيد.

الشوط الأول


بداية حماسية من الفريقين، ولعب مؤمن زكريا ضربة حرة مُباشرة ضعيفة فى يد الحارس المغربى، قبل أن يتصدى أحمد عادل عبد المنعم لانفراد تام من أحد لاعبى الوداد الذى راوغ ربيعة، لكن أحمد عادل يُنقذ الموقف.

ونال عمرو جمال مهاجم الأهلي بطاقة صفراء للاعتراض على قرار الحكم الجزائرى مهدى عبيد شارف، وعاب الأهلي عدم التركيز الذى منع لاعبيه من التسجيل، وشارك باسم على فى الدقيقة 34 بدلاً من عمرو السولية وضغط الأهلي من الأجناب لكن دفاع المغرب أنقذ الموقف أكثر من مرة.

وظهر أحمد عادل عبد المنعم بشكل جيد خلال هذا الشوط، وأبلى بلاء حسناً حيث ذاد عن مرمى فريقه بشكل جيد وحاول الأهلي التسجيل مع دقائق الشوط الأول الأخيرة لكن دون جدوى لينتهى هذا الشوط بالتعادل السلبى.

الشوط الثانى


بدأ الأهلي الشوط الثانى حماسياً ونجح رامى ربيعة فى تسجيل هدف الأهلي الأول فى الدقيقة 47 من كرة عرضية رفعها وليد سليمان ارتقى لها ربيعة مُسدداً الكرة في الشباك المغربية.

بعد الهدف الأحمر نشط أداء أصحاب الأرض، ولعب وليد سليمان كرة رائعة أنقذ حارس الوداد ببراعة ثم أضطر الهولندي مارت يول المدير الفني للأهلي للدفع بـ"محمد هانى بدلاً من باسم على للأصابة.

فى الدقيقة 66 خرج أحمد حجازى للإصابة وشارك سعد سمير بدلاً منه، وتصدى أحمد عادل عبد المنعم لانفراد مُجدداً، وحاول الفريق المغربي تعديل النتيجة وضغط بكل أوراقه لكن الأهلي وقف لهذه الهجمات.

وشهدت الدقائق الأخيرة هجوماً شرساً من صاحب الأرض، لكن الأهلي تماسك ولعب على الهجمة المرتدة إلى أن أطلق الحكم الجزائرى صافرته مُعلناً فوز الأهلي بهدف نظيف.


أخبار متعلقة..


- شوط سلبى بين الأهلى والوداد المغربى


- 75 دقيقة.. سعد بدلاً من حجازى.. والأهلي يحافظ على هدف ربيعة أمام الوداد










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 7

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد العبادي

مستر (إكس ) !!

عدد الردود 0

بواسطة:

مشمش

مبروووووك ل الاهلى -- لكن الحكم كان متعاطف مع الاهلى -- جدا

---------

عدد الردود 0

بواسطة:

مهندس / صلاح

مبروك للأهلى وجماهيره

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

افريفيا يا اهلى

عدد الردود 0

بواسطة:

Amr

لسه بدري

عدد الردود 0

بواسطة:

enghesham

انت تاني يا مشمش

عدد الردود 0

بواسطة:

Ufy

بجد كل احترام لوليد السعيد

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة