أكرم القصاص - علا الشافعي

أخبار نادى الإسماعيلى اليوم الأربعاء 27 / 7 / 2016

الأربعاء، 27 يوليو 2016 09:55 م
أخبار نادى الإسماعيلى اليوم الأربعاء 27 / 7 / 2016 بوشا
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد نادى الإسماعيلى اليوم الأربعاء الموافق 27 / 7 / 2016 العديد من الأخبار الهامة والتى جاء فى مقدمتها ، إنهاء التعاقد مع محمد أبو المجد بوشا ظهير أيمن المقاصة وتحديد استاد برج العرب لاستضافة مباراة الإسماعيلى والزمالك في الدور قبل النهائي لكأس مصر.

- المعلمين وغزل دمياط يجهزان الدراويش لمواجهة الزمالك

استقر الجهاز الفنى لفريق الإسماعيلي بقيادة خالد القماش، على خوض مباراتين وديتين غدا وبعد غد، استعدادا لمواجهة الزمالك فى الدور قبل النهائى لكأس مصر، والمقرر لها 3 أغسطس المقبل.
وسيلتقى الإسماعيلي غدا فريق المعلمين، وبعد غد الجمعة مع غزل دمياط، وبهذا يكون الإسماعيلى خاض 3 مباريات ودية استعدادا لمواجهة الزمالك، حيث التقى منذ أيام فريق الباطن السعودى وانتهى اللقاء بالتعادل الإيجابى 1/1.

- "الغيابات "تضرب الإسماعيلى قبل مواجهة الزمالك

شهد مران الإسماعيلى اليوم الأربعاء عدة غيابات فى صفوف الدراويش، فى إطار استعداداته لمواجهة الزمالك يوم الثلاثاء المقبل فى الدور قبل النهائى لبطولة كأس مصر.
ويغيب حسنى عبد ربه قائد الدراويش بسبب إصابته بنزلة معوية، فيما يغيب عماد حمدى وسعد حسنى لأسباب خاصة بعد الحصول على إذن من الجهاز الفنى بقيادة خالد القماش.
كما يغيب شريف عبد الفضيل للإصابة بشد فى العضلة الضامة خلال مباراة فريقه الودية أمام الباطن السعودى، فيما يغيب الغانى توريك جبرين نظرا للسفر إلى بلاده، بينما يستمر غياب مصطفى عفروتو بسبب تمرده على الدراويش.

- الإسماعيلى يضم "بوشا" المقاصة مقابل 600 ألف جنيه

أتم مسئولو نادى الإسماعيلي إجراءات التعاقد مع محمد أبو المجد بوشا، ظهير أيمن المقاصة، لمدة 4 مواسم مقبلة مقابل 600 ألف جنيه حصل عليها النادي الفيومي، لتدعيم صفوف الدراويش فى الموسم المقبل.
وأنهى مسئولو الإسماعيلى الصفقة فى حضور اللاعب وسمير نصر مدير لجنة التعاقدات بالدراويش، والدكتور محمد جمال عضو اللجنة، ومحمد مجد المشرف على الكرة بنادى المقاصة والمدير المالى للشركة.

- رسميا.. برج العرب يستضيف مباراة الزمالك والإسماعيلى فى الكأس

تلقى اتحاد الكرة موافقة الأمانة العامة للقوات المسلحة على إقامة مباراة الزمالك والإسماعيلى فى نصف نهائى كأس مصر يوم 3 أغسطس المقبل، على استاد برج العرب.
كان الأمن وافق أمس على إقامة المباراة على استاد الإسكندرية، قبل أن يتم نقل المباراة إلى برج العرب بعد موافقة الأمانة العامة للقوات المسلحة.

- بالمستندات.. إنذار على يد محضر ضد مجلس إدارة الإسماعيلى

تقدم أحد أعضاء الجمعية العمومية بالنادى الإسماعيلى، بإنذار على يد محضر إلى كل من المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة، واللواء يس طاهر محافظ الإسماعيلية، للمطالبة بعدم التجديد الإضافى لمجلس إدارة النادى الإسماعيلى بعد انتهاء مدتهم القانونية يوم 31 أغسطس المقبل، مطالبا بتعيين مجلس مؤقت من رموز النادى لإدارة شئون النادى لحين إجراء الانتخابات.
وجاء فى المحضر أن المجلس الحالى برئاسة محمد أبو السعود تسبب فى انهيار النادى على مختلف الاتجاهات، مشددا على أن المجلس الحالى لا يجوز له إبرام تعاقدات لمدة تتجاوز مدته القانونية، وتم خصم 6 نقاط من الفريق فى عهده بسبب اللاعب النيجيرى جون أويرى، كما أن هناك عددا قياسيا من الشكاوى ضد المجلس من اللاعبين، وكلها أسباب تدعو لعدم التجديد للمجلس عقب انتهاء مدته نهاية أغسطس المقبل.



أخبار متعلقة:


- أخبار نادى الإسماعيلى اليوم الثلاثاء 26 / 7 / 2016

- أخبار نادى الإسماعيلى اليوم الاثنين 25 / 7 / 2016











مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة