أكرم القصاص - علا الشافعي

سعد سمير: حان موعد تعديل الوضع الاستثنائى للأهلي فى بطولة أفريقيا

الثلاثاء، 26 يوليو 2016 09:12 م
سعد سمير: حان موعد تعديل الوضع الاستثنائى للأهلي فى بطولة أفريقيا سعد سمير خلال المؤتمر الصحفى بالمغرب
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال سعد سمير، مدافع النادي الأهلي، إن فريقه يُعانى من وضع استثنائى خلال البطولة الأفريقية، بعدما خسر جولتين وتعادل فى الثالثة، مؤكدا أن المارد الأحمر ما زال يملك حظوظ التأهل للمربع الذهبى فى البطولة رغم موقفه الصعب.

ويحل الأهلي فى الثامنة والنصف من مساء غدٍ، الأربعاء، بتوقيت القاهرة ضيفاً على الوداد فى الجولة الرابعة لدور الثمانية ببطولة إفريقيا، ويبحث بطل مصر عن الفوز بعدما خسر جولتين وتعادل فى الثالثة ليتذيل المجموعة برصد نقطة واحدة.

وأوضح سعد سمير، الذى حضر المؤتمر الصحفى لمباراة الوداد المغربى مساء اليوم، الثلاثاء، أن الأهلي اعتاد أن يكون فى المقدمة دائماً، لكن لظروف مختلفة تذيّل مجموعته، مؤكداً أن الأهلي قادر على العودة من جديد إذا حالفه التوفيق أمام المغرب.

وشدد مدافع الأهلي على أن وجود الجماهير دافع وحافز للاعبى الأهلي لإخراج أفضل ما لديهم، موضحا أن الأحمر يلعب أمام فريق كبير ويضم لاعبين كبارا أصحاب مهارات خاصة، لذا ستكون المباراة قوية بين بطلى مصر والمغرب.

وأوضح سعد سمير أن وجود اللاعبين الكبار فى الفريق مهم فى مثل هذه الظروف لتفاديها والعودة للقاهرة بثلاث نقاط، من أجل تعديل هذا الوضع الاستثنائى للأهلي فى البطولة الأفريقية.


أخبار متعلقة..


- مارتن يول: "شخصية البطل" سلاح الأهلي للفوز على الوداد









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

أحمد

انت بتتكلم ليه؟

عدد الردود 0

بواسطة:

Amr

كلام كتير

وبكره الاهلي حنلعب بالازرق وهيتغلب

عدد الردود 0

بواسطة:

حسام نبيل

ان شاء الله الاهلي هيكسب

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة