أكرم القصاص - علا الشافعي

أخبار ميسي اليوم.. دينيس سواريز يعلق على "نيولوك" النجم الأرجنتينى

الثلاثاء، 26 يوليو 2016 09:48 م
أخبار ميسي اليوم.. دينيس سواريز يعلق على "نيولوك" النجم الأرجنتينى ميسي وسواريز فى تدريبات برشلونة
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
علق النجم الشاب دينيس سواريز، المنضم إلى برشلونة قادما من فياريال الإسبانى، على "نيولوك" النجم الأرجنتينى ليونيل ميسي، الذى ظهر به مؤخرا بعدما قام بصباغة شعره باللون الأصفر.

قال سواريز فى تصريحات نشرتها صحيفة "سبورت" الكتالونية، أن "ميسي لديه تسريحة توب لأنه لاعب توب"، مضيفا أن النجم الأرجنتينى يشعر بالسعادة لتواجده مع سواريز ونيمار ولذلك سيكون كل شىء سهلا للتهديف فى مرمى الفرق المنافسة.

رسالة ميسي بعد الانضمام لمعسكر برشلونة


ذكرت صحيفة "سبورت" الكتالونية، أن قرار ميسي بقطع إجازته السنوية والانضمام إلى معسكر الفريق الكتالونى المقام حاليا فى مركز سانت جورج بارك بضواحى مدينة برمنجهام الإنجليزية، استعدادا لانطلاق منافسات الموسم الجديد 2016/2017، يعتبر رسالة إلى برشلونة والعالم بأن مشاكل كرة القدم لا يمكن التغلب عليها إلا بمزيد كرة القدم، حيث عاد البرغوث للتدريبات بعد مرور 30 يوما من خيبة الأمل الكبرى بخسارة نهائى كوبا أمريكا للمرة الثانية على التوالى أمام تشيلى.

ميسي القائد الصامت فى برشلونة


أضافت الصحيفة أن ميسي أثبت أنه قائد حقا فى صمت بعيدا عن أى صخب، كما أن انضمامه للمعسكر يعتبر تعبيرا عن شخصيته ورسالة أيضا لبقية المجموعة أنه لا أعذار، مضيفة أن هذا هو سر استمرار النجم الأرجنتينى فى القمة حيث سمحت له شخصيته بتحقيق أفضل مستوى لأطول فترة ممكنة متفوقا على العديد من النجوم الآخرين.


أخبار متعلقة



- بالفيديو.. ميسي يقود مران برشلونة الأول فى معسكر إنجلترا










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة