أكرم القصاص - علا الشافعي

5 نجوم "ملوك الترضيات" فى الأندية المصرية

الثلاثاء، 26 يوليو 2016 09:00 ص
5 نجوم "ملوك الترضيات" فى الأندية المصرية رمضان صبحى
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أصبحت الترضيات المادية وتعديل العقود هى السمة الابرز لمحاولة خطب ود اللاعبين فى الأهلى والزمالك خوفاً من رحيل النجوم الذين يتعرضون لإغراءات خليجية كثيرة أو بحثاً عن تحفيز بعض اللاعبين لتقديم مستويات أفضل مع الاحمر والابيض.

"اليوم السابع" يرصد حكاية 5 نجوم فى الاهلى والزمالك مع الترضيات ..

شريف إكرامى



طلب شريف إكرامي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي، الحصول على سلفة قدرها نصف مليون جنيه، وذلك بسبب ظروفه المالية المتعثرة، خاصة بعد رحلة العلاج التي قام بها من أجل ابنته آسيا.
وكان إكرامي قد سافر برفقة ابنته إلى لندن منذ عدة أشهر، من أجل خضوعها لبعض التحاليل بسبب مشاكل في القلب، وتغيب حارس الأهلي حينها عن مباريات الأحمر ومنتخب مصر.
الأهلي وافق على الفور على منح اللاعب السلفة التي طلبها، نظرا للأزمة التي كان قد تعرض لها.

رمضان صبحى



وقبل أن يحزم حقائبه ويغادر القلعة الحمراء متوجهاً لستوك سيتى الانجليزى وإبان تألقه بالقميص الاحمر فور تصعيده للفريق الاول قامت إدارة الاهلى بتعديل عقد رمضان صبحى ثلاث مرات متتالية فى محاولة لتحفيزه بعد تألقه ومشاركته بشكل أساسي مع الفريق الأول خلال الفترة الأخيرة.
وقررت إدارة النادي الأهلي تعديل عقد رمضان صبحي ليصبح مليون و200 ألف جنيه في الموسم بدلا من 700 ألف جنيه في الموسم.

باسم مرسى


وإبان تألقه فور إنضمامه للزمالك قام مجلس إدارة الفريق الابيض بتعديل عقد باسم مرسى مهاجم الفريق الأول بعد تسجيله لأكثر من هدف مؤثر فى مسيرة الزمالك سواء المحلية أو الأفريقية .

وعقد المهاجم الشاب جلسة مع رئيس الزمالك فرض عليها الأخير سياجا من السرية حول تفاصيلها ، حتم تعديل عقده ماليا ومساواته بزميله عمر جابر فى الحصول على مليونين و400 ألف جنيه سنويا .
وسعى مسئولو الزمالك من وراء تعديل عقد باسم مرسى لدفع اللاعب للتركيز فقط فى الزمالك وغلق باب التفكير فى الرحيل عن النادى فى نهاية الموسم بعد أن أصبح مطلوبا للإنتقال فى عدة أندية خليجية .

أحمد الشناوى



وحرص المستشار مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك على ترضية أحمد الشناوى حارس مرمى الفريق الاول مالياً بشكل يرضيه ، بعدما رفض الحارس العرض المغرى الذى وصله مؤخرا من النادى الأهلى.
وكان الأهلى قد عرض على الشناوى الحصول على 7 ملايين جنيه سنويا بالإضافة إلى فيلا جديدة، ولكنه تمسك بالزمالك.

مصطفى فتحى



فيما قام مجلس إدارة الزمالك بالإعلان عن تعديل عقد لاعب الفريق مصطفي فتحي وتمديده لمدة 5 سنوات قادمة مع رفع راتبه بما يتجاوز 3 أضعاف عقده القديم.
وظهر فتحي بشكل طيب مع الزمالك خلال الفترة الماضية وهو ما دفع الفريق الأبيض لتمديد تعاقده من أجل الاستمرار فترة أطول مع أبناء القلعة البيضاء.
مصطفى فتحى سيحصل على مليون جنيه سنويا كراتب مع الزمالك خلال السنوات الخمس المقبلة.
وحصل فتحي في عقده القديم على راتب سنوي قيمته 300 ألف جنيه ليرتفع عقده بما يزيد عن 3 أضعاف راتبه الحالي


موضوعات متعلقة



- شريف إكرامى مهنئًا رمضان صبحى بخطوبته: "أهلاً بيك وسط أهلك"










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة