أكرم القصاص - علا الشافعي

4 شخصيات فى الأهلى على "كف عفريت".. قنبلة الخطيب تكتب المشهد الأخير لزيزو فى القلعة الحمراء.. استمرار تراجع نادى القرن يرسم ملامح رحيل مارتن يول.. والإطاحة بعظيمة وأسامة عرابى بأوامر هولندية

الثلاثاء، 26 يوليو 2016 08:00 ص
4 شخصيات فى الأهلى على "كف عفريت".. قنبلة الخطيب تكتب المشهد الأخير لزيزو فى القلعة الحمراء.. استمرار تراجع نادى القرن يرسم ملامح رحيل مارتن يول.. والإطاحة بعظيمة وأسامة عرابى بأوامر هولندية مارتن يول مدرب الاهلى
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
مصير غامض وأجواء من الترقب تفرض نفسها على عدد من الشخصيات داخل النادى الأهلى، انتظاراً لمعرفة مصيرها فى الساعات القليلة المقبلة، بعد تداول أنباء عديدة عن سعى المجلس الأحمر للإطاحة بعدد من الشخصيات الأهلاوية.

ويكشف "اليوم السابع" الستار عن الشخصيات التى أصبح مصيرها على كف عفريت فى الأهلى فى السطور التالية..

عبد العزيز عبد الشافى


استقر مجلس إدارة النادى الأهلى على توجيه الشكر لعبد العزيز عبد الشافى "زيزو" مدير قطاع الكرة خلال الفترة المقبلة، بعدما رأت الإدارة أن زيزو لم يقم بدوره على أكمل وجه وأن هناك قصوراً فى المهام التى تم تكليفه بها، على صعيد الفريق الأول وقطاع الناشئين، كما أن تدخل زيزو فى بعض الأمور الفنية وحديثه بشكل غير جيد وفقاً لرؤية المجلس ساهم فى توتر العلاقة بينهما.

ووصلت الأمور إلى مداها عندما خرج مدير قطاع الكرة فى إحدى البرامج الفضائية مؤخراً، مؤكدا أن محمود الخطيب نائب رئيس النادى السابق هو الأنسب لرئاسة النادى خلال الفترة المقبلة، وأنه شخصياً- أى زيزو- يتطلع للعمل مع الخطيب فى الأهلى، وهى التصريحات التى أثارت موجة من الغضب العارم داخل مجلس الأهلى، واعتبرها الأخير تقليلاً من شأنه، ويرى أكثر من مسئول فى الأهلى أنه كان من الأفضل أن يتحدث زيزو عن مجلس محمود طاهر بدلاً من الترويج لعودة الخطيب.

وقال مصدر فى الأهلى لـ"اليوم السابع" إن زيزو غير راض هو الآخر عن الطريقة التى يتعامل بها داخل النادى خلال الفترة الماضية، موضحاً أن مدير قطاع الكرة بدأ يشعر بالتهميش الواضح لصالح سيد عبد الحفيظ مدير الكرة.

وأكد المصدر أن رحيل زيزو من منصبه بات مسألة وقت فقط وأن هناك اتجاها قوياً للاستغناء عنه خلال أيام، وهناك اتجاه يدرسه مجلس الإدارة حالياً لإلغاء منصب مدير قطاع الكرة واستحداث منصب جديد تحت مسمى مُنسق قطاع الكرة يترأسه سمير عدلى مدير العلاقات العامة بالنادى.

مارتن يول


رغم إعلان أكثر من مسئول فى النادى الأهلى عن عزم القلعة الحمراء منح الهولندى مارتن يول المدير الفنى للفريق فرصة الاستمرار فى قيادة الفريق فى الموسم الجديد، إلا أن استمرار النتائج المتراجعة للفريق الأحمر من شأنها أن تعصف بتلك التأكيدات، فربما لن تتحمل الإدارة الحمراء عاصفة الانتقادات الجماهيرية التى قد تطولها حال استمرار ألغاز يول فى قيادة الأهلى، لذا فإن الأيام القليلة المقبلة توضح إلى حد كبير مصير المدرب الهولندى .

أسامة عرابى وعظيمة


فيما يأتى إصرار الهولندي مارتن يول المدير الفني للنادي الأهلي على تغيير الجهاز المعاون، عن طريق الإطاحة بأسامة عرابي المدرب العام، وكذلك محمد عبد العظيم عظيمة المدرب المساعد، ليجعل مصير الرجلين على كف عفريت.

حيث جدد يول طلبه لإدارة قطاع الكرة بالأهلى بعد التعادل الأخير أمام الوداد، بضرورة الإطاحة بعرابي وعظيمة.وطلب المدير الفني الهولندي من الأهلي تعيين هاني رمزي ومعه مواطنه ليندمان، والاكتفاء بهذا الثنائي فقط.


موضوعات متعلقة



- مارتن يول: المُراهنات وراء ترشيحى لتدريب إنجلترا










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

مهندس / صلاح

الاحتراف الوهمى

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة