أكرم القصاص - علا الشافعي

أشرف عبد الغفور مدافعا عن "قضاه عظماء": كل أعمال رمضان "مابتتشفش"

الثلاثاء، 26 يوليو 2016 05:00 ص
أشرف عبد الغفور مدافعا عن "قضاه عظماء": كل أعمال رمضان "مابتتشفش" اشرف عبد الغفور
كتب عمرو صحصاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
علق الفنان أشرف عبد الغفور على عدم تحقيق المسلسل الدينى التاريخى "قضاة عظماء" نجاحا كبيرا بأن جميع أعمال شهر رمضان الكريم، تعرضت للظلم، بسبب الزحام الشديد فى الأعمال المعروضة، والتى لا تعطى أى فرصة للجمهور من الرؤية والمتابعة الصحيحة، إضافة إلى تخمة الإعلانات التى تجعل المشاهدين ينصرفون عن المسلسلات التى أمامهم.

وأضاف عبد الغفور لـ"اليوم السابع"، أن المسألة ليست متعلقة بعمل دينى أو تاريخى أو حتى اجتماعى، ولكن الزحام والتكدس فى شهر واحد يُعرض جميع الأعمال للظلم.

وفى سياق مختلف أكد عبد الغفور، أنه مشغول هذه الأيام بفعاليات الدورة الـ9 من المهرجان القومى للمسرح، لكونه أحد أعضاء لجنة التحكيم، التى يترأسها الفنانة القديرة سميحة أيوب.

يذكر أن مسلسل "قضاة عظماء"، شارك فى بطولته مجموعة كبيرة ومتميزة من الفنانين المصريين والعرب، الذين برعوا فى تقديم المسلسلات الدينية والتاريخية مثل أحمد عبد العزيز وأشرف عبد الغفور وأحمد ماهر وطارق دسوقى وكمال أبورية وجمال عبد الناصر وغسان مسعود وأيمن زيدان وأحمد منير، من تأليف وإخراج عبد القادر الأطرش، من إنتاج شركة صوت القاهرة للصوتيات والمرئيات، إشراف عام محمد العمرى، والمسلسل 30 حلقة كل قاض بالعمل يقوم ببطولة 3 حلقات ومعه فريق عمل مختلف من الممثلين.



موضوعات متعلقة


-بالفيديو.. شاهد الإعلان الأول لمسلسل "قضاة عظماء"









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

مواطن عادى

ده زمن محمد رمضان ومن على شاكلته من البلطجية

فوق

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة