أكرم القصاص - علا الشافعي

إعلان تسجيلى..

P9 وP9 Plus يسهمان فى تأكيد مكانة هواوى بين أكبر ثلاث شركات مصنعة للهواتف فى العالم

الإثنين، 25 يوليو 2016 03:51 م
P9 وP9 Plus يسهمان فى تأكيد مكانة هواوى بين أكبر ثلاث شركات مصنعة للهواتف فى العالم هواوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تنتقل شركة هواوى من نجاح إلى آخر فى إصدارات الشركة من الهواتف الراقية، فقد كان إصدار هواوى السابق Nexus 6P أحد أفضل الهواتف التى حاذت على مراجعات إيجابية، وهذا العام أعلنت هواوى عن أحدث هواتفها الراقية P9 وP9 Plus.

أسهمت المبيعات غير المسبوقة لـP9 وP9 Plus فى ارتفاع حصة الشركة فى الأسواق العالمية، لتؤكد الشركة ريادتها بين أكبر ثلاث شركات متخصصة فى صناعة الهواتف الذكية، خاصة أن الشركة قامت ببيع أكثر من 2 مليون و600 ألف قطعة من أهم وأحدث هواتفها الذكية P9 وP9 Plus فى فترة لم تزد عن 6 أسابيع، ولاقى الهاتف شعبية كبيرة بين المستخدمين.

يتميز هاتف P9 بأنه أول هاتف ذكى يتم تصنيعه بالتعاون مع شركة لايكا “Leica” الألمانية الرائدة عالمياً فى صنع الكاميرات. ليسفر هذا التعاون عن إنتاج أول هاتف ذكى بكاميرا ذات عدسة مزدوجة تساعد مستخدميها على التقاط صور أكثر وضوحاً وجاذبية، التى نستعرض مواصفاتها بشكل مفصل مع الخصائص المتميزة الأخرى للهاتف فى السطور القادمة.


نقلة نوعية فى عالم التصوير بالهواتف الذكية:


من خلال دمجه للقيم التصميمية والامتياز الهندسى لشركتَى هواوى «Huawei» ولايكا «Leica» فى نظام تصوير بالهواتف الذكية من ابتكار الشركتَين، يجمع جهاز P9 بين أفضل البرمجيات والأدوات، بدءاً بالعدسات البصرية والمستشعرات وصولاً إلى خوارزميات معالجة الصور، ممّا يسمح للمستخدمين بالتقاط صور عالية الجودة.

إن مفتاح قدرات جهاز P9 الفائقة فى مجال التصوير هو كاميرا بعدستَين تُطلق العنان لقدرات عدسات لايكا «Leica» البصرية المشهورة بدقتها وعنايتها بالتفاصيل والخاضعة لأكثر المتطلبات صرامةً فى مجال الجودة الفوتوغرافية. فيختص النموذج اللونى أحمر أخضر أزرق فى كاميرا جهاز P9 بالتقاط الصور، فى حين تكون الكاميرا الخاصة بالألوان الأحادية رائعة فى التقاط تفاصيل الصور. تعمل الكاميرتان الخلفيتان فى جهاز P9 معاً للسماح للمستخدمين بالتقاط صور ذات تفاصيل وعمق ولون رائع. يتميّز جهاز P9 بأداء تصوير ممتاز فى ظروف الإضاءة الخفيفة، حيث إن تصميم الكاميرا بعدستَين يضمن التقاط المزيد من النور والتفاصيل.

إن كل صورة يتمّ التقاطها بواسطة جهاز P9 تحمل القوة المشاعرية الفريدة والطابع الأبدى اللذين يميزان لايكا «Leica» ويكون بإمكان المستخدمين الاختيار من بين ثلاثة أنماط تصوير: قياسى Standard، ألوان واهية Vivid Colors وألوان ناعمة Smooth Colors وفقاً لتفضيلاتهم الشخصية. وبفضل معايرة دقيقة لإعدادات الكاميرا فى جهاز P9، يُعيد كل نمط تصوير بشكل وفى الألوان وأسلوب لايكا «Leica» الأصلى. وعند اختيار نمط اللون الأحادى، بإمكان مستخدمى P9 استعمال أجهزتها على شكل كاميرا للألوان الأحادية من أجل التقاط صور مؤثرة وعالية الجودة باللونين الأسود والأبيض.

اعتماداً على تقنية التركيز الهجينة Hybris Focus من هواوى « Huawei »، يقوم جهاز P9 بالتقاط صور ذات دقة وسرعة وثبات استثنائي. ويدعم جهاز P9 تركيز الكاميرا اعتماداً على ثلاث منهجيات – الليزر، واحتساب العمق والتباين – ويقوم تلقائياً باختيار المنهجية التى تؤدى إلى أفضل نتيجة فى أى بيئة.

أما ميزة التصوير بالزاوية العريضة فى جهاز P9، فتسمح لمستخدمى جهاز P9 بتجربة تأثيرات صورية ابتكارية للحصول على صور ومحتوى فريد. كما يسهّل جهاز P9 ضبط زاوية التصوير لابتكار تأثيرات البوكيه أو العمق الفوتوغرافى أو غيرها مع المحافظة على التركيز على موضوع الصورة الأساسى.

بدوره، قال أوليفر كالتنر، المدير التنفيذى الأعلى لشركة Geica Camera AG، "إن لايكا «Leica » وهواوى « Huawei » يتشاركان التزام صارم من أجل الامتياز الفوتوغرافى، وشراكتنا ستضع أساليب تصوير استثنائية فى متناول عدد أكبر من المستهلكين حول العالم. إننا نعمّق تعاوننا من أجل تزويد المستخدمين بتجربة تصوير مثلى بالهواتف الذكية".


الارتقاء بالتصميم الصناعى إلى مستوى جديد


شكّل جهاز P9 تحفةً فنّية ذات تصميم صناعى متطوّر مع ميزات التصميم الأصلية والبسيطة التى تميّزت بها منتجات هواوى «Huawei» السابقة من مجموعة P للهواتف الذكية الراقية أن كل جهاز P9 مصنوع من الزجاج العالى الجودة 2.5D ومن الألمنيوم المُستعمل فى مجال الطيران، مع أطراف مستديرة ومتوازنة.

يأتى إصدار P9 Haze Gold بذاكرة 64 جيجابايت بلمسة نهائية رائعة وفريدة باللون الذهبى ويحدّد معايير جديدة فى مجال التصميم الصناعى مع استخدام تقنيات تشمل لمسات ملساء ومعادن مصقولة بدقة الميكرون للحصول على سطح معدنى شفّاف. كذلك، فإن إصدار P9 Ceramic White هو أنعم من الهيكل المطلى للسيارات الفاخرة، وهو يعكس الضوء لتقديم درجات لونية مختلفة حسب تغيير الظروف المحيطة.

قوة وأداء


يأتى جهاز P9 مزوّداً بالقوة وأساليب الاتصال والسرعة التى يتوقّعها اليوم مستخدمو الهواتف الذكية المتطوّرة من هواوى « Huawei ». مع شاشة عرض قياس 5,2 بوصة ودقة 1080 بيكسل، يعمل جهاز P9 بواسطة مُعالج كيرين 955 الجديد بسرعة 2,5 جيجاهرتز و64 بت من أجل أداء متحرّك من الدرجة الأولى. أما البطارية طاقة 3000 mAh العالية الكثافة بتقدّم لمستخدمى جهاز P9 مدّة بطارية وإمكانية تنقل استثنائية.

تكشف هواوى « Huawei » أيضا عن جهاز P9 Plus الذى يتميّز بشاشة عرض Press Touch قياس 5,5 بوصة وببطارية أكبر طاقة 3400 mAh. كما يقدم P9 Plus ميزة الشحن السريع IC Rapid Chaege التى تضمن ستّ ساعات من الحديث بعد شحنٍ لمدّة عشر دقائق.

معتمدَين على قدرات هواوى «Huawei» الرائدة فى مجال المواصلات، يقدّم جهازا P9 وP9 Plus مزايا جديدة بما فيها هوائى افتراضى ثلاثى مصمّم للمستخدمين الذى يبحثون عن أساليب اتصال متينة وسلسة بالشبكات اللاسلكية والخليوية من أجل الاستفادة إلى أقصى حدّ من قوة الإنترنت النقّال أينما كانوا فى العالم.

كما يحمى الجهازان سريّة وأمن معلومات المستخدمين بفضل تقنية هواوى «Huawei» الرائدة للتعرّف على بصمات الأصابع، ويسمح المستشعر المعزّز للمستخدمين بتخصيص وحماية أجهزتهم عن طريق التخفيض من إمكانية الاتصال العرضى أو الاحتيالى بالجهاز، فى حين يضمن أيضا وصول المستخدمين بسرعة وبأمان إلى هواتفهم الذكية.


موضوعات متعلقة:



- هواوى تسعى للوصول إلى نسبة 30% من سوق الهواتف الذكية فى مصر بنهاية 2016








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة