أكرم القصاص - علا الشافعي

صفقات الأهلى تدخل مرحلة الحسم.. الحصول على توقيع معلول 4 سنوات.. ميدو جابر يقترب من ارتداء القميص الأحمر.. أسامواه جيان يعود للصورة.. صرف النظر عن حمودى.. عودة نيدفيد وعرض فرنسى يُفسد صفقة المحيرصى

الإثنين، 25 يوليو 2016 08:30 ص
صفقات الأهلى تدخل مرحلة الحسم.. الحصول على توقيع معلول 4 سنوات.. ميدو جابر يقترب من ارتداء القميص الأحمر.. أسامواه جيان يعود للصورة.. صرف النظر عن حمودى.. عودة نيدفيد وعرض فرنسى يُفسد صفقة المحيرصى الأهلى
كتب محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اتضحت معالم صفقات النادى الأهلى الصيفية بعد نجاح الإدارة الحمراء فى التعاقد مع الثلاثى محمد الشناوى حارس بتروجت ومروان محسن مهاجم الإسماعيلى وعلى معلول ظهير أيسر الصفاقسى التونسى، بعد الجلسة التى عقدها مارتن يول المدير الفنى للفريق مع محمود طاهر رئيس النادى، والتى حدد خلالها طلباته والتى تمثلت فى حارس مرمى ومدافع ودفندر وظهير أيسر ومهاجم وجناح.

1-حراسة المرمى



أنهى الأهلى إجراءات ضم محمد الشناوى حارس بتروجت مقابل 3 ملايين جنيه، فى الوقت رفضت الإدارة الحمراء التعاقد مع حارس جديد والاكتفاء بالمجموعة الموجودة على الرغم من الدخول فى مفاوضات مع على لطفى حارس إنبى والمهدى سليمان حارس سموحة.


2-المساك



يجد الأهلى صعوبة كبيرة فى التعاقد مع مساك قوى لضعف العناصر الموجودة فى الدورى العام حالياً، ورغم إعجاب مارتن يول بمحمود حمدى مدافع الجيش الملقب بالونش، إلا أن هناك صعوبات فى اتمام الصفقة لرغبة الفريق العسكرى فى إنهاء الصفقة مقابل 8 ملايين جنيه وهو المبلغ الذى يراه الأهلى مبالغ فيه للغاية لذلك وضعت الإدارة الحمراء أكثر من بديل لتدعيم هذا المركز، يعد أبرزهم محمود رزق مدافع الإنتاج ومحمود عزت مدافع سموحة.

3-الديفندر



يقترب مسئولو النادى الأهلى من إنهاء صفقة أكرم توفيق ديفندر إنبى لتدعيم الوسط الأحمر لرغبة الهولندى مارتن يول فى التعاقد مع لاعب يكون بديلاً لحسام عاشور الذى لا يوجد له بديل فى التشكيلة الحمراء الحالية، وأرسل مسئولو الأهلى خطاباً لإدارة إنبى لمعرفة طلباتها للاستغناء عن اللاعب، كما قرر الجهاز الفنى للأهلى عودة محمد رزق بعد انتهاء إعارته لطلائع الجيش.

4-الظهير الأيسر



نجح الأهلى فى التعاقد مع على معلول ظهير أيسر الفريق، ومن المقرر أن يصل اللاعب الأثنين لتوقيع العقود بشكل رسمى مع الفريق الأحمر.

5-الجناح



اقترب ميدو جابر جناح المقاصة من ارتداء القميص الأحمر مقابل 8 ملايين جنيه بعد الوصول لاتفاق مع إدارة الفريق الفيومى على شرائه، كما قرر الجهاز الفنى للأهلى عودة كريم نيدفيد بعد انتهاء إعارته لوادى دجلة، كما دخل الأهلى فى مفاوضات جادة مع إدريس المحيرصى جناح الترجى المنتهى تعاقده مع فريقه، تمهيداً للتعاقد معه، حيث قدمت الإدارة الحمراء عرضاً لوليد الكوكى وكيل أعمال اللاعب، الذى رفض تجديد تعاقده مع الترجى، من أجل الحصول على خدمات اللاعب لمدة 3 سنوات إلا أن اللاعب تلقى عرضاً فرنسياً مغرياً، بينما تم صرف النظر تماماً عن العاقد مع أحمد حمودى جناح بازل السويسرى.

6-المهاجم



يتكتم مسئولو الأهلى على صفقة المهاجم الأفريقى الجديد حيث يتولى محمود طاهر رئيس النادى هذا الملف بنفسه لرغبة الإدارة الحمراء فى التعاقد مع مهاجم أجنبى سوبر بعد رحيل الجابونى ماليك إيفونا لفريق تيانجين الصينى، ويعد أبرز المرشحين حالياً الغانى أسامواه جيان والزيمبابوى خاما بيليات والمالى موديبو مايجا والنيجيرى جونيور أجاى.




موضوعات متعلقة:


- عرض فرنسى يهدد انتقال إدريس المحيرصى للأهلى











مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

دكتور علي

فين الاهلي

عدد الردود 0

بواسطة:

سعد ابراهيم دواد

الاهلى عايز ونج يمين ينقل الفريق فى حالةالهجوم

الاهلى جامد جامد

عدد الردود 0

بواسطة:

عصام0الباز

الاهلي

الاهلي

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة