أكرم القصاص - علا الشافعي

القاهرة تستضيف مهرجان "مصر عاصمة الموضة" سبتمبر المقبل

الإثنين، 25 يوليو 2016 06:34 م
القاهرة تستضيف مهرجان "مصر عاصمة الموضة" سبتمبر المقبل عبير الشربينى منسقة مهرجان الموضة فى مصر
كتب محمد سعد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تحت شعار (مصر عاصمة الموضة العربية) تستضيف القاهرة فى الخامس من سبتمبر المقبل حدثاً كبيراً للموضة وكل ما يهم المرأة فى مهرجان يضم أشهر مصممى الأزياء المصريين والعرب.

وبهذه المناسبة قالت غادة الشربينى منسق المهرجان فى تصريحات صحفية، إن هذا الحدث يقام تحت شعار ( القاهرة عاصمة الموضة العربية ) فى كبرى فنادق القاهرة بحضور أكثر من 400 شخصية كبرى فى هذا المجال.

وأضافت غادة الشربينى أنه يقام على هامش المهرجان ورش عمل وندوات تناقش موضوعات تهتم بصحة المرأة العربية والعناية بها، وكذلك مساندة الحكومات لها فى مجتمعاتها.

وعن فكرة المهرجان، قالت غادة الشربينى، إن الفكرة جاءت لوجود شخصيات وسيدات أعمال عربيات فى مصر فى الفترة الماضية يدعمن المرأة المصرية، وجاء تطويع القوى الناعمة المتمثلة فى الموضة والأزياء لتنشيط السياحة وتبادل الثقافات بين الدول من خلال لمسات وتطريزات على الملابس ترتديها المرأة وتنتقل بها.

وقالت عبير الشربينى إن المهرجان سيشهد مسابقات عديدة منها أفضل صورة سيلفى بجانب عروض الأزياء على مدار ثلاثة أيام وكذلك تكريم أفضل مصمم مشارك، إلى جانب سحوبات على هدايا يومية للزائرين وخصومات على مدار المهرجان، وسيشهد المهرجان مشاركة مراكز صحية ومستشفيات ومراكز وعيادات تجميل ودوات رياضية ومستحضرات تجميل ومكملات غذائية، إلى جانب الأزياء والإكسسوارت وكل ما يتعلق بالمرأة العربية.



أخبار متعلقة



بالفيديو.."بحبك يا صاحبى" لأحمد سعد تقترب من 12 مليون مشاهدة على يوتيوب










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة