أكرم القصاص - علا الشافعي

بالفيديو.. الأمير هارى "نادم" على عدم التحدث عن تأثره بوفاة أمه الأميرة ديانا

الإثنين، 25 يوليو 2016 01:43 م
بالفيديو.. الأمير هارى "نادم" على عدم التحدث عن تأثره بوفاة أمه الأميرة ديانا الأمير هارى يكمل مسيرة أمه الأميرة ديانا فى الاهتمام بالأعمال الخيرية
كتبت حنان فايد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الأمير هارى الأبن الأصغر للأميرة الراحلة ديانا، إنه نادم على عدم التحدث عن تأثره بوفاة أمه الأميرة ديانا لسنوات طويلة، بحسب تقرير للـ BBC اليوم الاثنين.

جاء ذلك فى فعالية أقامها الأمير هارى، 31 عام، لصالح للمنظمة الخيرية "هيدز توجيزر" التى أنشأها هو وأخوه الأمير ويليام وزوجة الأخير كيت ميدلتون تعمل بمجال الصحة النفسية أسسها هو وأخوه ويليام وزوجة الأخير كيت ميدلتون لتنضم إليها جميع المنظمات التى تعمل بالمجال.



وقال الأمير هارى للـ BBC إن الفعالية التى حضرها عدد من الشخصيات الرياضية فرصة لتسليط الضوء على أن "أى شخص قد يعانى من مشاكل نفسية"، مضيفا إنها فرصة لتوضيح إن حتى الرياضيين "ثابتى الجنان" وحتى أعضاء الأسرة المالكة قد يعانون من المشاكل النفسية.

وتحدث فى الفعالية شخصيات رياضية عن مصاعب نفسية مروا بها، بما فيهم ريو فيرديناند، لاعب الكرة السابق فى مانشستر يونايتد، الذى توفت زوجته العام الماضى بسبب السرطان تاركة له ثلاثة أطفال.

ونقلت القناة عن الأمير قوله: لا بأس أن تعانى، ولكن مادمت تتحدث عن ذلك، وهذا ليس ضعفا، فالضعف هو أن تكون لديك مشكلة ولا تعترف بها ولا تعمل على حلها، مضيفا يعتقد العديد من الناس إنه إذا كان لك وظيفة وأمن مالى وأسرة ومنزل وكل هذه الأشياء، يعتقد الجميع إن هذا هو كل ما تحتاجه وأنك تستطيع التعامل مع كل شىء.

وكان الأمير هارى فى الثانية عشرة عندما توفت والدته فى حادث سيارة مأساوى فى 1997 وكان أخوه الأكبر ويليام فى الخامسة عشرة، وحضر الاثنين عدة فعاليات لصالح الأطفال والأيتام ومرضى الإيدز تكريما لأعمال أمهما الخيرية، كما قال الأمير هارى إن فقدان أمه جعله يهتم بالأيتام ويشعر بهم.

وكان الأمير هارى قد قال من قبل إن وفاة أمه تركت فجوة بداخله لن تملأ أبدا، وأن حياته وأخيه منقسمة إلى جزأين، الأول عندما كانت أمهما معهما ويستمتعان بحب الحياة والضحك واللعب، والثانى بعد وفاتها، مضيفا إنه بعيدا عن الإعلام والأضواء، كانت الأميرة ديانا بالنسبة لطفليها "أفضل أم فى العالم".

ومن جانبه قال الأمير ويليام 34 عام، فى أحد الفعاليات لصالح الأيتام فى 2009 إن عدم إمكانية أن يقول "أمى" مرة أخرى قد تبدو أمرا بلا أهمية، مضيفا بالنسبة له ولأخرين كثيرين فهذه مجرد كلمة فارغة ولا تثير سوى الذكريات.. إن فقدان فرد من العائلة يعد من أصعب التجارب التى قد يتحملها الشخص، وأنا أيضا شعرت ولازلت أشعر بالفراغ.

الاميره هارى (1)
الأميرة ديانا مع ولديها فى 1991


الاميره هارى (2)
الأمير هارى فى الفعالية


الاميره هارى (3)
الأميرة ديانا مع الأميرة هارى فى 1985


الاميره هارى (4)
الأميرة ديانا مع الأمير هارى فى 1987


الاميره هارى (5)
الأمير هارى مع طفلة من ليسوتو فى جنوب القارة الأفريقية


الاميره هارى (6)
الأميرة ديانا مع طفلة فى أنجولا فى 1997


الاميره هارى (7)
الأميرة ديانا مع الأمير ويليام


الاميره هارى (8)
الأميرة ديانا مع الأمير ويليام




موضوعات متعلقة


الأميران وليام وهارى يشاركان فى مباريات بولو لجمع الأموال للأعمال الخيرية









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة