أكرم القصاص - علا الشافعي

أخيرا.. الأهلي يُعلن انتقال رمضان صبحي إلى ستوك سيتى مقابل 60 مليون جنيه.. القلعة الحمراء توقّع عقود الصفقة بالبريد الإلكترونى.. النادى الإنجليزي يضمن بقاء "جوهرة" الكرة المصرية 4 مواسم

الإثنين، 25 يوليو 2016 03:00 م
أخيرا.. الأهلي يُعلن انتقال رمضان صبحي إلى ستوك سيتى مقابل 60 مليون جنيه.. القلعة الحمراء توقّع عقود الصفقة بالبريد الإلكترونى.. النادى الإنجليزي يضمن بقاء "جوهرة" الكرة المصرية 4 مواسم رمضان صبحي
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أخيرا.. انتهت صفقة رمضان صبحي نجم الكرة المصرية والنادى الأهلي مع ستوك سيتى الإنجليزي بعدما حسم الأهلي الجدل اليوم الاثنين، ووقع على العقود التى سبق وأرسلها النادى الإنجليزى منذ أكثر من أسبوعين.

جدل بشأن مصير الصفقة


وكانت الفترة الماضية قد شهدت جدلاً بسبب تأخر إعلان الصفقة رغم خضوع اللاعب لاختبار طبى بالنادى الإنجليزى قبل عشرة أيام تقريباً، حيث أعلن مسئولى القلعة الحمراء أن هناك خلافاً حول بعض البنود تسبب فى تأجيل الإعلان عن الصفقة قبل أن يوقّع مسئولو القلعة الحمراء العقود ظهر اليوم.

ووقع الأهلي على عقود الصفقة بالبريد الإلكترونى، كما وقّع رمضان صبحي على عقود انتقال للنادى الإنجليزى لمدة أربعة مواسم، ومن المقرر أن يطير رمضان إلى أمريكا للانتظام فى معسكر فريقه المُقام هناك حالياً عقب استخراج تأشيرة السفر وفى حال تعثّر السفر إلى أمريكا سيلحق رمضان بمعسكر الفريق بإنجلترا، ليبدأ التجربة الإنجليزية فى أسرع وقت خاصة مع تأكيد النادى الإنجليزى على احتياج الفريق لقدرات نجم الأهلي.

60 مليون جنيه قيمة الصفقة


وتبلغ قيمة انتقال رمضان للنادى الإنجليزى 5 ملايين يورو بخلاف مليون يورو، وفقاً لمشاركة اللاعب مع ناديه وأهدافه مع فريقه لتصل قيمة الصفقة الإجمالية إلى 6 ملايين يورو أى ما يقرب من 60 مليون جنيه.

ويأتى انتقال رمضان صبحي للدورى الإنجليزى الأقوى فى العالم بعد 24 ساعة فقط من نجاحه فى الثانوية العامة بمجموع 60% وأربعة أيام فقط من إعلان خطوبته من حبيبة ابنة إكرامى الشحات حارس مرمى الأهلي ومنتخب مصر الأسبق وشقيقة شريف إكرامى حارس الأهلي السابق.

ويُعد انتقال رمضان صبحي الذى لقّبته تقارير صحفية إنجليزية بـ"جوهرة" الكرة المصرية أحد أهم وأغلى الصفقات فى تاريخ الكرة المصرية، خاصة أن اللاعب فى أولى مراحله الاحترافية.


أخبار متعلقة:


- رمضان صبحي نجم الأهلي يوقع رسميا عقود انتقاله لـ ستوك سيتى 4 مواسم

- رمضان صبحي يستخرج تأشيرة أمريكا بعد انتقاله لستوك سيتى













مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

خالد السيد

دائما الاهلي فخر لمصر

عدد الردود 0

بواسطة:

كوكو واوا

60 % ثانويه و 60 مليون جنيه كوره !!!

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة