أكرم القصاص - علا الشافعي

الرابع مكرر أدبى بكفر الشيخ: أغلقت حسابى بالفيس كى لا يشغلنى عن مذاكرتى

الأحد، 24 يوليو 2016 06:17 م
الرابع مكرر أدبى بكفر الشيخ: أغلقت حسابى بالفيس كى لا يشغلنى عن مذاكرتى الطالبة أميرة عباس فوزى صالح حسن
كفر الشيخ – محمد سليمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
غمرت الفرحة أسرة الطالبة أميرة عباس فوزى صالح حسن، الطالبة بمدرسة برج البرلس المشتركة، من مدينة برج البرلس، التابعة لمحافظة كفر الشيخ، بعد سماعها نبأ حصولها على المركز الرابع مكرر على مستوى الجمهورية، فى الشعبة الأدبية، بمجموع 408.5%، بعد سماع اسمها فى المؤتمر الصحفى الذى عقده الوزير، وانطلقت بعدها الزغاريد، وتوافد المهنئون على منزلها، لتتولى توزيع الشربات على أهالى الشارع.

وقالت أميرةـ إنها علمت بخبر تفوقها من المؤتمر الصحفى، مؤكدة أنها كانت تتوقع أن تكون من الأوائل، وأن تحصل على نسبة 100%، لذا تابعت المؤتمر الصحفى، وعند سماع اسمها بكت من شدة الفرح لحصولها على المركز الرابع مكرر.

أضافت أميرة، أن والدها يعمل صيادا على أحد المراكب بالسعودية، ولم يعلم حتى الاّن بسبب سروحه في البحر، مؤكدة أن لها شقيقتين أكبر منها متزوجتان، وأنهما لم تخدمهما الظروف لاستكمال التعليم الجامعى، وأن لديها شقيق واحد سيدخل مرحلة الشهادة الإعدادية العام القادم، بينما والدتها ربة منزل.

وذكرت أميرة غنها تهدى تفوقها لوالديها ومعلميها وكل من ساهم فى تفوقها، مشيرة إلى أنها حصلت على دروس خصوصية فى 4 مواد، وكانت تذاكر 8 ساعات يوميا، وأنها أغلقت حسابها على الفيس بوك بعد دخولها الشهادة الثانوية حتى لا يعطلها عن المذاكرة.

وأضافت أنها ستلتحق بكلية الاّلسن بكفر الشيخ لحبها للغات، أو تلتحق بكلية الإعلام أو كلية الاقتصاد والعلوم السياسية، وأنها لا تحب أن تكون معيدة بالكلية، نظراً لأنها لا تحب مهنة التدريس لأنها شاقة، ولكنها قد تغير رأيها بعد ذلك.



- الأولى مكرر على الثانوية العامة بكفر الشيخ: أحلم بالاتحاق بكلية الطب








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة