أكرم القصاص - علا الشافعي

وزير السياحة والوفود المشاركة بمهرجان الأفروصينى يزورون مستشفى سرطان الأطفال

الأحد، 24 يوليو 2016 10:10 م
وزير السياحة والوفود المشاركة بمهرجان الأفروصينى يزورون مستشفى سرطان الأطفال يحيى راشد وزير السياحة
كتبت ميرفت رشاد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
زار يحيى راشد وزير السياحة وممثلو الوفود المشاركة فى مهرجان الأفرو- صينى الذى تقام فعالياته حالياً بالقاهرة، مستشفى سرطان الأطفال 57357، فى رسالة جيدة تعزز من السياحة كلغة تفاهم وتقارب بين الشعوب، فضلاً عن كونها نشاطاً إنسانياً ذا بعد اجتماعى.

وأشار الوزير، إلى أن التواجد فى مستشفى سرطان الأطفال يعكس أن السياحة كنشاط إنسانى لها انعكاساتها على الأنشطة الأخرى ذات البعد الانسانى، مشيراً إلى أن مستشفى سرطان الأطفال صرح ضخم يعبر عن التكاتف من أجل العطاء والمشاركة ورسالة للإنسانية، بأن مصر بخير وستظل كذلك فى رباط دائم.

وفى الإطار ذاته، أشار السفير الصينى بالقاهرة سونغ إى جوا، إلى أن مصر بلد آمن وأنه يشعر بالاطمئنان الحقيقى به، وأن الود والحب هو القاسم المشترك الذى لابد أن يسود بين جميع الشعوب، مؤكداً دعوته للصينيين لزيارة هذا البلد المتفرد.

وقد شهدت الزيارة عروضاً أفريقية صينية عبر فيها ممثلو الوفود عن شكرهم وتقديرهم للجهود المبذولة للارتقاء بخدمة المستشفى، وقد أشار ممثلو دولة جنوب أفريقيا إلى سعادتهم بالتواجد بين الأطفال، ووجهوا رسالة قالوا فيها "من أرض مانديلا نقدم رسالة حب لمصر الدولة العريقة ولآثارها الساحرة ولأهراماتها الخالدة".

وفى سياق متصل، عبرت ممثلة دولة الكاميرون عن سعادتها البالغة لتواجدها فى مصر للمشاركة فى المحفل السياحى الثقافى ذى البعد الإنسانى، مقدمة شكرها لوزارات السياحة والثقافة والآثار المصرية فى إتاحة الفرصة للكاميرون للمشاركة فى هذا المهرجان الرائع.


موضوعات متعلقة:


لجنة تسيير أعمال غرفة المنشآت السياحية تناقش الموقف المالى اليوم










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة