أكرم القصاص - علا الشافعي

مصر للطيران تتخطى بنجاح التدقيق السنوى لتحالف ستار

الأحد، 24 يوليو 2016 11:31 ص
مصر للطيران تتخطى بنجاح التدقيق السنوى لتحالف ستار صفوت مسلم - رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران
كتبت رحاب نبيل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
فى إطار الآلية المتبعة فى تحالف ستار للمراجعة السنوية على الشركات الأعضاء بالتحالف والتأكد من التزام شركات الطيران بمستويات الخدمة والمشروعات الجديدة التى يطبقها تحالف ستار، تمكنت مصر للطيران من تحقيق نتائج إيجابية فى جميع عناصر التدقيق التى تمت مطابقتها بمبنى الركاب رقم (3) بمطار القاهرة الدولى وبالمبنى الإدارى لمصر للطيران.

وقد شملت المجالات التى تمت مراجعتها خدمة الركاب بصالات السفر والوصول واستراحات المطار والخدمات الأرضية ومناولة الحقائب والدعاية والإعلام والتجارة الإلكترونية ومركز الاتصالات الـCall center والعلامة التجارية والإدارة العامة للعائد والتسعير وبرنامج الولاء.

من جانبه صرح صفوت مسلم، رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران، بأن "مصر للطيران حريصة على تطبيق أفضل المعايير الدولية فى مجال خدمة العملاء فى جميع إجراءات العمل، مما ساعدها فى الانضمام إلى تحالف ستار العالمى فى عام 2008، وأن الشركة ملتزمة بتطبيق هذه الإجراءات التى تتوافق مع سياسة التحالف، بما يؤكد على مكانة مصر للطيران فى مجال الطيران حول العالم".

وأضاف مسلم أن مصر للطيران تعمل فى الوقت الحالى على إطلاق عدد من المشروعات الإلكترونية الحديثة التى تجعل رحلات عملائنا أكثر سهولة وراحة والتى سيتم الإعلان عنها على مدار الفترة القريبة المقبلة".

وقد حضرت إلى القاهرة لجنة مراجعة معتمدة من تحالف ستار رافقها خلال الزيارة فريق عمل من مصر للطيران، وقامت بمراجعة عناصر الخدمة بمصر للطيران، وفى نهاية الزيارة عقدت اجتماعا مع فريق عمل مصر للطيران لعرض نتائج المراجعة برئاسة محمد العبادى رئيس قطاع التحالفات بالشركة القابضة لمصر للطيران.

وأثنت خلال الاجتماع على أداء فرق العمل والمستوى المشرف الذى ظهر به جميع الأفراد فى خلال إجراءات المراجعة وتعاون جميع الجهات لاستكمال إجراءات المراجعة.


موضوعات متعلقة:


وزارة الطيران تنظم جولة تفقدية لطلبة كلية الهندسة لموقع "سولار أمبالس 2"








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة