أكرم القصاص - علا الشافعي

محافظ كفر الشيخ يتابّع أعمال إنشاء ميدانى الشهداء وسيدى قطب

الأحد، 24 يوليو 2016 07:07 م
محافظ كفر الشيخ يتابّع أعمال إنشاء ميدانى الشهداء وسيدى قطب المحافظ أثناء الجولة
كفر الشيخ – محمد سليمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تابّع السيد نصر محافظ كفر الشيخ اليوم الأحد، أعمال إنشاء ميدانى الشهداء والتكنولوجيا بمدينة كفر الشيخ، وذلك بحضور سمير غباشى مساعد المحافظ لمنطقة وسط ورئيس مركز ومدينة كفر الشيخ، وعدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة.

وقال محافظ كفر الشيخ فى بيان اليوم، إنه سيتم الانتهاء من أعمال إنشاء ميدانى الشهداء والتكنولوجيا بمدينة كفر الشيخ قريبًا، وذلك بتكلفة 600 ألف جنيه، وبلغت نسبة التنفيذ 70% وتنتهى الأعمال ويتم التسليم خلال أيام.

وأضاف محافظ كفر الشيخ، أنه تم رفع كفاءة مدخل المدينة الغربى من ميدان التكنولوجيا وحتى ميدان الشهداء، وتشجير الجزر الجانبية والوسطى وتجميلها وإنارتها .

وكان محافظ كفر الشيخ، قد قام بإنشاء صندوق لرعاية أسر الشهداء والمصابين من شهداء الجيش والشرطة، والمدنيين، وتم فتح الصندوق بمبلغ مليون جنيه مساهمة من حساب المحافظة، وتشكيل هيئة الصندوق ومجلس الإدارة برئاسة، محافظ كفر الشيخ، ويقبل التبرعات والتحويلات النقدية من رجال الأعمال والمواطنين، لصالح رعاية أسر الشهداء والمصابين من أبناء المحافظة.

وفى السياق نفسه، تابع المحافظ أعمال إنشاء ميدان سيدى قطب بشرق مدينة كفر الشيخ.

وقال المحافظ، إنه تم إنشاء ميدان سيدى قطب على الطراز الإسلامى، والعراقة فى التجديد والتطوير، والإبداع الفنى، والطراز المصمم به هذا الميدان الذى يستمد من تاريخ هذا المكان، مضيفًا أن نسبة التنفيذ الحالية بلغت 70%، وسوف يتم الانتهاء من الأعمال خلال أيام.

وكلف محافظ كفر الشيخ برفع كفاءة المنطقة المحيطة بالميدان والشوارع المؤدية إليه وتحسين الخدمات للمواطنين.







المحافظ يتفقد ميدان الشهداء (1)
المحافظ يتفقد ميدان الشهداء


المحافظ يتفقد ميدان الشهداء (2)
المحافظ يتفقد ميدان سيدى قطب










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة