أكرم القصاص - علا الشافعي

كوادر الإخوان يطالبون أيمن نور ومعتز مطر بكشف رواتبهم من قنوات الإخوان

الأحد، 24 يوليو 2016 12:35 م
كوادر الإخوان يطالبون أيمن نور ومعتز مطر بكشف رواتبهم من قنوات الإخوان السياسى الهارب أيمن نور
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشفت مصادر مقربة من جماعة الإخوان، أن كوادر الجماعة طالبت كل من السياسى الهارب أيمن نور ومعتز مطر بكشف مرتباتهم الحقيقية التى يتقاضونها من القنوات التابعة لجماعة الإخوان، بعدما نشرت "اليوم السابع" مرتباتهم التى يتلقونها من المخابرات التركية.

وقالت المصادر لـ"اليوم السابع" إن كوادر الجماعة اعترضت على المبالغ الهائلة التى يتقاضاها مقدمى البرامج فى القنوات الإخوانية، فى الوقت الذى تمتنع فيه الجماعة من إرسال مساعدات لأسر قيادات التنظيم فى السجون، وهو ما دفع كوادر التنظيم للمطالبة بإعلان أيمن نور ومعتز مطر الرواتب الحقيقية التى يتقاضونها من هذه القنوات.

وأشارت المصادر إلى أن كوادر الجماعة معترضة على طريقة أداء قنوات الإخوان، وعدم قدرتها على تحقيق أهداف الجماعة طوال الفترة الماضية رغم ما يتقاضاه مقدمى البرامج من مرتبات هائلة.

كانت "اليوم السابع" انفردت بنشر تقرير يوضح أن عدد كبير من الإعلاميين العاملين فى فضائيات الإخوان التى تبث من تركيا، وفى مقدمتهم أيمن نور رئيس مجلس إدارة فضائية الشرق الإخوانية ومعتز مطر الإعلامى بالقناة على اتصال دائم بالمخابرات التركية، ويتلقيان تعليمات واضحة من الضباط الأتراك بائعين أنفسهم بأبخس الأثمان للتحريض ضد الدولة والجيش المصرى باستمرار، وشرطته ويتاجرون بدماء أبناء وطنهم.

وأوضحت المصادر لـ «اليوم السابع» أن الموضوعات والقضايا التى يتناولها أى إعلامى تعرض على الأجهزة التركية أولًا قبل عرضها على شاشات القنوات الإخوانية، وخاصة قناة الشرق التى أسسها باسم خفاجى، رجل الأعمال المؤيد لجماعة الإخوان، واشتراها بعد ذلك أيمن نور رئيس حزب الغد السابق والموالى للجماعة.



موضوعات متعلقة..


مخابرات تركيا توجه أيمن نور ومطر بالهجوم على اليوم السابع بعد تقرير الرواتب








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة