أكرم القصاص - علا الشافعي

"الشوبكى" و"أحمد مرتضى" يتقدمان بطلب للحصول على صورة من حكم انتخابات الدقى

الأحد، 24 يوليو 2016 05:42 م
"الشوبكى" و"أحمد مرتضى" يتقدمان بطلب للحصول على صورة من حكم انتخابات الدقى محكمة النقض
كتبت : هدى أبو بكر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تقدم المحاميان إسلام الضبع وكيل الدكتور عمرو الشوبكى، ومحمود خالد وكيل أحمد مرتضى منصور، بطلب إلى محكمة النقض صباح اليوم، للحصول على صورة رسمية من الحكم الصادر من المحكمة، ببطلان عضوية أحمد مرتضى منصور، وبصحة عضوية الدكتورعمرو الشوبكى فى انتخابات مجلس النواب لدائرة الدقى والعجوزة، وحتى الآن ينتظر المحامون الرد على طلبهم.

وقال مصدر قضائى لـ "اليوم السابع" أن المحكمة لم ترسل بالفعل الحكم إلى مجلس النواب، وأنه سيتم إرساله خلال الساعات القليلة القادمة، بعد الانتهاء من صيغته التنفيذية.

وكان المستشار أحمد سعد الدين الأمين العام لمجلس النواب أكد على أن المجلس لم يتلق أى إخطار، ولم يتلق حكم المحكمة الخاص بدائرة الدقى والعجوزة حتى يتم تنفيذه.

كما طالب أحمد مرتضى منصور بإعادة فرز أصوات الدائرة بمجلس النواب على الهواء مباشرة.

كانت محكمة النقض أصدرت حكماً ببطلان عضوية أحمد مرتضى منصور، وصحة عضوية الدكتور عمرو الشوبكى بدائرة الدقى والعجوزة، بعد أن اكتشفت وجود أخطاء فى حسابات الأرقام أثبتت تفوق الشوبكى على أحمد مرتضى بفارق 301 صوت.





موضوعات متعلقة ..


أحمد مرتضى منصور يطالب أمام البرلمان غدا بإعادة فرز أصوات "الدقى" على الهواء.. ويعلن رفع دعوى قضائية لتعويضه ماديا وأدبيا.. ويؤكد: على عبد العال قال لى "احضر جلسة الأحد".. وأمين المجلس: لم يصلنا الحكم









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة