أكرم القصاص - علا الشافعي

السابع مكرر فى الثانوية العامة: فوجئت باسمى فى الأوائل والفضل يرجع لوالدى

الأحد، 24 يوليو 2016 03:09 م
السابع مكرر فى الثانوية العامة: فوجئت باسمى فى الأوائل والفضل يرجع لوالدى مؤتمر إعلان نتيجة الثانوية العامة
المنوفية _ محمد فتحي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال أحمد محمود على الحاصل المركز السابع مكرر بمجموع 409 علمى رياضة: فوجئت باسمى فى كشوف أوائل الثانوية العامة أثناء المؤتمر الصحفى عبر شاشات التليفزيون ووقتها سادت حالة من الفرح وزغاريد والدتى ملأت جميع أنحاء المنزل.

وأكد أحمد لـ"اليوم السابع" أنه كان يعتمد اعتمادا كليا على الدورس الخصوصية والمذاكرة الجيدة والتى كانت تتراوح من 8 إلى 10 ساعات يومية ومذاكرة الدروس أولا بأول، مؤكداً أنه لم يكن يذهب للمدرسة، وكان يعتمد على الدروس الخصوصية والتى لم تكلفه الكثير بالمقارنة بالمدن.

وأضاف:"حلم حياتى هو الالتحاق بكلية هندسة البترول جامعة السويس.. الفضل فى تفوقى يرجع إلى والدى ووالدتى الذين لم يبخلوا على بشئ من توفير كافة الاحتياجات، بالإضافة إلى سهرهم الليل بجوارى لمساندتى".

وأضاف أحمد محمود أنه يعيش فى قرية دروة بمركز أشمون بمحافظة المنوفية ووالده يعمل وكيل مدرسة ووالدته مديرة مدرسة ابتدائى وهو الآخر بين أشقائه الأكبر خريج كلية هندسة وشقيقته بطب القصر العينى.

ومن جانبها، أكدت والدته مديرة مدرسة، وسط فرحة غامرة أنها كانت تتوقع تفوق نجلها وحصوله على مركز متقدم لأنه منذ طفولته متفوقا وحاملا لكتاب الله.


موضوعات متعلقة..


الأول للمكفوفين بالثانوية العامة: "كايرو دار" سر تفوقى بالامتحانات








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة