أكرم القصاص - علا الشافعي

بالفيديو..الأولى مكرر: ذاكرت 12 ساعة وكلية الطب هدفى

الأحد، 24 يوليو 2016 06:08 م
بالفيديو..الأولى مكرر: ذاكرت 12 ساعة وكلية الطب هدفى هدى عماد على أبو اليزيد الأولى مكرر على الثانويى العامة
المنيا حسن عبد الغفار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قالت هدى عماد على أبو اليزيد الأولى مكرر على الثانوية العامة: "كنت بذاكر من 10 إلى 12 ساعة يوميا ولم أذهب إلى المدرسة إلا بعد موضوع الغياب وكان بيمثل لى إرهاق كبير لأنى وجدت فى الدروس الخصوصية ما لم أجده فى المدرسة".


الأولى مكرر: ذاكرت 12 ساعة وكلية الطب هدفى by youm7

وأضافت هدى أنها من أسرة متوسطة الحال والدها يعمل مدير عام شركة المنيا للميكنة الزراعية ووالدتها مدرسة، موضحة أن هدفها كان كلية الطب مثل شقيقتها.

وتابعت هدى: "أنا كنت باخد دروس خصوصية فى كل المواد وكانت أول سنة آخد فيها الدروس فى أولى ثانوى، وأضافت أن تسريب الامتحانات أثر على بشكل كبير لكن كان عندى ثقة فى الله وفى أنه لن يضيع تعبى وكانت مادة اللغة العربية هى أصعب المواد بالنسبة لى لأنى انتهيت من آخر كلمة فى الامتحان مع آخر ثانية فى الوقت وأصبت بحالة نفسية سيئة عندما علمت بإلغاء مادة التربية الدينية.

وأضافت هدى: "أتمنى أن التسريبات الخاصة بالامتحانات متتكررش، لأنها تضيع مجهود ناس كتير بتتعب وتذاكر"، وتابعت: "كنت خايفة إنى أتظلم فى تصحيح المواد اللى أنا تعبت فى مذاكرتها".

وعن هوايتها: قالت هدى"أنا باحب القراءة وخاصة الروايات وليس لى كاتب معين كما أحب الرياضيات".

فيما قال والدها عماد على أبو اليزيد، إن هدى لها شقيقتها هبة فى كلية الطب ويمنى 3 إعدادى وأحمد بالصف الثانى الابتدائى، وأضاف أننا حاولنا نوفر الجو المناسب لهدى للتفوق لأننا متعودين بسبب أختها الكبرى، ولفت أننا أرهقنا بسبب الدروس الخصوصية لكن عزاءنا أننا كنا متأكدين وعلى يقين أنها من الـ10 الأوائل.

وأشار والد هدى إلى ضرورة أن يراعى مدرسو المدارس ضميرهم فى اليوم الدراسى، ولا يعتمدون على أن الطلاب يأخذون دروسا خصوصية ولا يعتمدون على المدارس، مضيفا: "كل المدرسين متأكدين أن هدى من الأوائل".


- الأولى مكرر علمى علوم بالقليوبية: ربنا مضيعش تعبى وهدخل طب








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

المتغاظ

اوائل الثانوية العامة

الف مبروك ربنا يوفقها

عدد الردود 0

بواسطة:

سمر على على الدين إسماعيل

ساحل سليم

800639

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة