أكرم القصاص - علا الشافعي

أحمد فتحى يكشف نقطة ضعف الوداد المغربى.. تعرف عليها

الأحد، 24 يوليو 2016 11:48 ص
أحمد فتحى يكشف نقطة ضعف الوداد المغربى.. تعرف عليها أحمد فتحى
كتب محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد أحمد فتحى ظهير أيمن الأهلي، على ثقته الكبيرة فى تحقيق الفوز على الوداد المغربي فى الجولة الرابعة من مباريات دورى المجموعات ببطولة أفريقيا، والمقرر لها الأربعاء المقبل.

أحمد فتحى متفاءل قبل مواجهة الوداد المغربي


أبدى أحمد فتحى تفاؤله بتلك المواجهة التى يمكن أن يحقق فيها الأهلي الفوز، ويحصل على ثلاث نقاط مهمة تحافظ للفريق على حظوظه فى التأهل للمربع الذهبى للبطولة، مشيراً إلى أن اللقاء صعب، خاصة أنه يقام وسط حضور جماهيرى كبير سيساند الوداد بقوة، مؤكداً فى الوقت ذاته أن لاعبى الأهلي لديهم من الخبرات ما يكفى للتعامل مع مثل هذه المواجهات.

أحمد فتحى يحذر من الأخطاء قبل مواجهة الوداد


وشدد أحمد فتحى على أنه لا يوجد مجال للأخطاء فى تلك المواجهة، والتى تحتاج إلى التركيز والتعامل معها بقوة وبحرص شديد حتى يتحقق الفوز ويتجدد أمل الفريق فى المنافسة على تأشيرة التأهل لنصف النهائى.

أحمد فتحى يكشف عن نقطة ضعف الوداد


وأوضح أحمد فتحى أن الوداد يمتلك مجموعة متميزة من اللاعبين خاصة فى خط الهجوم، وهو ما ظهر فى اللقاء الذى جمع الفريقين بالجولة الثالثة ببرج العرب، لكن أيضاً تلك المواجهة كشفت عن بعض أوجه القصور دفاعياً فى الوداد وهى أمور لابد من التعامل معها واستغلالها من أجل اقتناص أى فرصة تتاح للفريق لترجمتها لهدف يساهم فى حسم اللقاء والحصول على الثلاث نقاط.



موضوعات متعلقة :



- بعد اتهامه بالوزن الزائد.. أحمد فتحى يرد بالأدلة ويجبر مدحت شلبى على الإعتذار










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

ابو محمود

يا اخي اتلهي

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة