أكرم القصاص - علا الشافعي

وفروا فلوسكم.. 5 بدائل عصرية لحفل الزفاف تغنيكوا عن التكاليف

السبت، 23 يوليو 2016 06:00 ص
وفروا فلوسكم.. 5 بدائل عصرية لحفل الزفاف تغنيكوا عن التكاليف عروسان
كتبت جهاد الدينارى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
مع ارتفاع مصاريف ليلات الزفاف المبالغ بها، والتكاليف التى يطلبها دور تنظيم الحفلات، أصبح من الممكن أن يتكلف الفرح نفس تكلفة الزواج والجهاز بالكامل، وهو الأمر الذى يصعب على البعض تنفيذه ويدعهم يفكرون فى حلول تعوضهم فرحة هذا اليوم، وفى هذا التقرير نقدم لكً 5 أفكار حتى تهربى من مصاريف الفرح.

فوتوسيشن مجنونة:


من الممكن ان تتعوض العروس عن الفرح من خلال ارتداء فستان الفرح وإقامة " فوتوسيشن" مجنونة لها فكرة مبتكرة من خلال اختيار مكان التصوير، سواء كان فى الأماكن السياحية أو الريفية وهكذا، وبذلك تشعر بأجواء الفرحة وبأقل التكاليف.

حنة مبتكرة :

أيضاً حتى تشعر الفتاة بأجواء الأغانى والرقص ولا تحرم منها، كمن الممكن إقامة حنة تحتفل بها مع صديقاتها وتكون مبتكرة، سواء بارتداء ألوان موحدة أو بعمل التورتة على شكل العريس والعروسة وهكذا.

زفة الفنادق:


بعض الفتيات لا يشعرن بالفرحة إلا بالاحتفال فى يوم الفرح ذاته، وهنا يمكن حجز يوم أو يومين فى فندق وإقامة زفة يحضرها الضيوف وتظل حوالى نصف ساعة حتى تصلهم إلى غرفتهم.

كتب الكتاب فى قاعة :


البعض أيضاً يلجأ لكتب الكتاب فى مكان خارجى سواء كان مسجد أوقاعة، ولا يتطلب ذلك إهدار المال فى البوفيه والخدمة المبالغ بها، فيمكن الاحتفال إذا كان فى قاعة بعد كتب الكتاب من خلال ساعة أو ساعتين على " الدى جى".

خروجات :

أما هذه تعد أحد الحلول العصرية، وهى إقامة خروجة ترتدى بها العروس فستانها كما تحب، ويحضرها الأصدقاء والأقارب وتكون فى مكان مثل مطعم أو كافيه، وكل شخص مسئول عن نفقته الشخصية وكأنها " خروجة عادية" .


موضوعات متعلقة

بالفيديو.. سألنا أهل بنى سويف إيه رأيكم فى "غلاء شبكة الفرح".. وقالوا: العادات والتقاليد تجبر الأب على مقارنة شبكة نجلته بالجيران..وآخرون: دبلة ومحبس كفاية.. وشاب: ماله الذهب الصينى شكله حلو ورخيص

15 صورة تشجعك إنك تعملى فرحك على البحر









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة